كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

''الفيفا'' يرفض طلب غانا نقل مباراتها مع ''الفراعنة'' خارج مصر

12:03 ص الخميس 31 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأناضول:

رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، اليوم الأربعاء، احتجاج تقدّم به الاتحاد الغاني لنقل مباراته مع مصر يوم 19 نوفمبر المقبل إلى خارج مصر.

وهذه هي المباراة الثانية والأخيرة بين منتخبي ''الفراعنة'' و''النجوم السوداء'' في المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم في البرازيل 2014.

وذكر الموقع الرسمي للاتحاد الغاني على شبكة الإنترنت أن ''الفيفا'' قرر إقامة المباراة في مصر بعدما تلقى تعهدات من الحكومة المصرية بشأن تأمين المنتخب الغاني فور وصوله للقاهرة و حتى مغادرته لها.

وبحسب الموقع، فإن ''الفيفا'' أخطر الاتحاد الغاني بأن إقامة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي المصري وأورلاندو بيراتس الجنوب أفريقيا بالعاصمة المصرية القاهرة، ، يدل على أن الأوضاع الأمنية في مصر عادت إلى طبيعتها.

وكان الاتحاد الغاني لكرة القدم أرسل خطابا يوم 8 أكتوبر الجاري إلى الاتحاد الدولي يطلب فيه بضرورة نقل المباراة خارج الحدود المصرية؛ بدعوى ''عدم استقرار الأوضاع الأمنية بها''.

وانتهت مباراة الذهاب بين المنتخبين المصري والغاني، المعروف بـ''النجوم السوداء'' في كوماسي (شمالي غربي غانا) يوم 15 أكتوبر الجاري بفوز غانا بستة أهداف مقابل هدف.

ومن المقرر إقامة المباراة المقبلة على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، ويحتاج المنتخب المصري للفوز بخمسة أهداف دون رد لانتزاع بطاقة التأهل إلى المونديال.

ووفقا للوائح اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم التابعة للاتحاد الدولي، فإن الفائز بإجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والإياب يتأهل مباشرة إلى المونديال.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان