كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مدرب مان سيتي: مكان الحارس جو هارت بات مهددا بعد كبوة تشيلسي

01:15 م الإثنين 28 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن- أ ش أ:

يشعر جو هارت حارس مرمى مانشستر سيتي بأن احتفاظه بمكانه في الفريق بات مهددا بصورة كبيرة حيث رفض المدير الفني، مانويل بيلجريني، أن يعلن على الملأ انه مازال يدعم حارسه الذى تراجع اداءه بصورة كبيرة خلال الفترة الاخيرة.

والقى الكثيرون مسئولية الهدف الذى احرزه لاعب تشيلسي فرناندو توريس في الوقت القاتل في مرمى المان سيتي، الأحد، على عاتق هارت حارس انجلترا الاول بعد ان تمكن النجم الأسباني من خداعه اثر خطأ فادح من المدافع الصربي ماتيا ناستاسيتش.

وتعد هذه الكبوة الاخيرة هي الأحدث من نوعها ضمن قائمة الاخطاء التي ارتكبها هارت في الفترة الاخيرة حيث يبدو واضحا ان بيلجرينى لم يعد راضيا الى حد كبير عن اداء حارسه.

وعندما سئل المدرب التشيلي بشكل محدد في أعقاب المباراة عما اذا كان يعتزم ان يستعين خلال الفترة المقبلة بحارسه الثاني كوستال بانتيليمون ، رفض بيلجيرنى ان يصرح بأى شيء محدد في هذا الصدد حيث اكتفى بأن يقول ''إنني سوف ابحث هذا الامر بشكل خاص مع اللاعبين''.

ومضى مدرب المان سيتي يقول في نبرة غاضبة '' اننا نكرر نفس القصة في كل مباراة حيث اننا نلعب بشكل جيد ونسيطر على الملعب ولكننا نخسر في النهاية بصورة حمقاء''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان