كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مدرب أورلاندو: اللقب يبدو قريبا.. والجائزة الكبرى لنا هي مباراة الأهلي

02:00 م الخميس 24 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

أوضح ''روجر دي سا''، مدرب أورلاندو بيراتس، إن لقب دوري أبطال أفريقيا يبدو قريبا، وأن الفريق والبلد بالكامل ينتظرون النجاح.

وأضاف، في تصريح لموقع الكاف الرسمي: ''نشعر بأن هناك شيء كبير في الأفق لكن علينا ألا ننظر لما هو أبعد من مباراتي الدوري في الكلاسيكو أمام ''كايزر تشيفز''، لكن الجائزة الكبرى لنا هي مباراة الأهلي''.

وأشار مدرب أورلاندو بيراتس أنه سيواصل تغيير تشكيلة فريقه بهدف الحفاظ على حيوية لاعبيه الأساسيين قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام العملاق المصري الأهلي، ولتجنب الإجهاد، حيث فاز أورلاندو أمام آروز يوم أمس الأربعاء، في حين سيلاقي غريمه في ''سويتو كايزر تشيفز'' في مباراة الدربي يوم السبت 26 أكتوبر، بعدها يستقبل الأهلي يوم 2 نوفمبر على ستاد أورلاندو في ذهاب نهائي دوري الأبطال قبل لقاء العودة في مصر يوم 10 نوفمبر.

وقال دي سا: ''بعض اللاعبين لعبوا 18 مباراة في فترة قصيرة ويجب أن نراعي ذلك، سأغير الفريق بالرغم من أهمية الفوز الكبيرة، هدفنا هو الفوز بدوري الأبطال، لا توجد جائزة أكبر من هذه، حتى في أوروبا الفرق تضحي بنجاحها المحلي من أجل اللقب الأوروبي''.

وصعد أورلاندو، بطل 1995 نهائي بطولة أفريقيا، بعد التعادل ذهابا أمام الترجي دون أهداف، وإيابا إيجابيا بهدف لمثله، ليستفيد من قاعدة احتساب الهدف خارج الملعب بهدفين.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان