كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

برشلونة يؤمن صدارته لمجموعته بتعادل إيجابي أمام الميلان في السان سيرو

11:35 م الثلاثاء 22 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد جمعة:

نجح فريق برشلونة الإسباني في تحقيق نتيجة إيجابية أمام نظيره ميلان الإيطالي، عندما استطاع تعويض هزيمته بهدف في بداية المباراة إلى التعادل بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما على ملعب السان سيرو، مساء الثلاثاء، في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثامنة بالدور الأول لبطولة دوري أبطال أوروبا.

بدأ فريق الميلان المباراة بضغط هجومي كاسح على دفاع برشلونة، تمكن على إثره من تحقيق هدف التقدم في الدقيقة التاسعة عبر تمريرة من اللاعب كاكا إلى زميله روبينهو.

ولم تمض سوى 14 دقيقة، حين كثف فريق البرسا من هجماته على مرمى الحارس ماركو إمليا، حتى نجح الأرجنتيني ليونيل ميسي من إحراز هدف التعادل لفريقه، بعد هجمة مرتدة استغلها فريق البرسا.

وفرض الفريق الإسباني سيطرته الميدانية على أرض الملعب، حتى نهاية المباراة، فيما عدا بعض الهجمات المرتدة التي قادها روبينهو لفريق الميلان.

وشهدت الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول تصويبة خطيرة من ميسي بقدمه اليسرى داخل منطقة الجزاء، لتصطدم بقدم المدافع بزبالاتا، تخرج إلى ركنية.

وأهدر اللاعب سانشيز فرصة التقدم لفريقه في الدقيقة 37، بعد تسدية ضعيفة داخل منطقة الجزاء تمكن الحارس إيمليا من الإمساك بها.

وفي نهاية الشوط الأول أضاع نيمار هدف التقدم لبرشلونة من تصويبة تخرج بجوار القائم الأيسر لحارس مرمى الميلان.

وفي الشوط الثاني، أحكم فريق برشلونة من قبضته على مجريات الأمور، بعدما لجأ فريق الميلان إلى الدفاع وتضييق المساحات والاعتماد على الهجمات المرتدة، والتي نجحت عبر كرة للاعبه نيمار والتي أضاعها بسهولة عندما مرت الكرة من تحت قدميه دون أن يضعها في شباك فالديز.

وفي الدقيقة 55، أضاع انيستا فرصة الهدف الثاني لبرشلونة بعد تلقيه كرة بينية من تشافي، لكن حارس الميلان تمكن من الإمساك بها.

واستمرت مجريات المباراة على هذا النحو، حتى الدقيقة 70 عندما أهدر أدريانو فرصة محققة داخل منطقة الجزاء، بعد تمريره من ميسي، لكنه فشل في وضعها داخل شباك الميلان.

وبذلك ارتفع رصيد برشلونة للنقطة 7، متصدرا مجموعته وبفارق نقطتين عن ميلان صاحب المركز الثاني بخمس نقاط.

واحتل سيلتيك الأسكتلندي المركز الثالث بـ 3 نقاط، بعدما تمكن من الفوز على أياكس الهولندي متذيل المجموعة بنقطة واحدة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان