كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الاتحاد القطري يقلص عدد المحترفين الأجانب في دوري نجوم قطر

04:03 م الثلاثاء 22 أكتوبر 2013

الاتحاد القطري يقلص عدد المحترفين الأجانب في دوري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جدة - أ ف ب سبورتس أرابيا:

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم اليوم الثلاثاء تقليص عدد اللاعبين المحترفين الأجانب في دوري نجوم قطر اعتباراً من الموسم المقبل من 4 إلى 3، وتقليص العدد أيضاً في موسم 2015-2016 إلى محترفين اثنين فقط من أجل إتاحة الفرصة للاعبين القطريين للعب مع أنديتهم والاستفادة من الاحتكاك في مباريات الدوري.

وجاء قرار الاتحاد بعد الاجتماع الأول لمجلس الإدارة الجديد الذي تمّ انتخابه في 9 تشرين الأول/أكتوبر الجاري برئاسة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني والذي عُقد أمس الإثنين.

كما أعلن الاتحاد عن انطلاق دوري الجامعات للمرّة الأولى الأسبوع المقبل، وكذلك دوري المدارس في 26 الجاري أيضاً للمرّة الأولى.

وكان رئيس الاتحاد قد أعلن علي هامش الانتخابات أن شعار المرحلة الجديدة للاتحاد هو تدشين البطولات، وتواجد قطر في كل بطولات كأس العالم في جميع الفئات.

وتأهّل منتخبا قطر للناشئين والشباب الأسبوع الماضي إلى نهائيات آسيا بعد غياب دام 10 سنوات.

بداية التحضيرات لغرب آسيا

من جهة أخرى، يعقد الاتحاد مؤتمراً صحفياً في 31 الجاري بحضور مسؤولي اتحاد غرب آسيا للكشف عن تفاصيل البطولة والملاعب التي تقام عليها المباريات، كما سيتمّ الكشف عن نظام البطولة أيضاً بعد أن أعلن 11 منتخباً مشاركته فيها، واعتذرت عن عدم المشاركة كلّ من الإمارات وعُمان.

وتقرّر إجراء قرعة البطولة في 11 تشرين الثاني/نوفمبر، وسوف تستضيفها قطر للمرّة الأولى خلال الفترة من 25 كانون الأول/ديسمبر إلى 7 كانون الثاني/يناير المقبلين.

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان