كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بايرن ميونيخ في مواجهة سهلة أمام فيكتوريا بلزن بأبطال أوروبا

03:02 م الثلاثاء 22 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (الأناضول)

يحتضن ملعب أليانز أرينا بمدينة ميونيخ (جنوب ألمانيا)، غدا الأربعاء، مباراة قوية بين فريقي بايرن ميونيخ الألماني ''حامل اللقب'' مع نظيره فيكتوريا بلزن التشيكي في الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وترجح الخبرة كفة نادي بايرن ميونيخ لذا فإن المباراة لن تكون صعبة عليه خاصة وأن المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا المدير الفني للفريق طالب لاعبيه بضرورة استغلال عاملي الأرض والجمهور لصالحهم.

ويعاني البايرن من غياب نجمين من العناصر الأساسية للفريق هما الفرنسي فرانك ريبيري، والبرازيلي دانتي بسبب الإصابة التي تعرض لها كل منهما في الفترة الأخيرة مما أدى إلى غيابهما عن مباراة الغد.

وعلى الرغم من غياب ريبيري ودانتي إلا أن نادي بايرن ميونيخ يمتلك ضمن صفوفه مجموعة متميزة من اللاعبين أمثال الألماني فيليب لام، ومواطنه باستيان شفاينشتايجر، وكذلك الهولندي أرين روبين.

ويحاول بايرن ميونيخ لتحقيق انتصاره الثالث على التوالي بعد فوزه على سسكا موسكو الروسي بثلاثة أهداف دون رد يوم 17 سبتمبر الماضي، وكذلك بعد فوزه على مانشستر سيتي الانجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف يوم 2 أكتوبر الجاري.

ويأتي ذلك في الوقت الذي سيحاول فيه فيكتوريا بلزن تعويض خسارته في أول مباراتين له بدوري المجموعات أمام مانشستر سيتي الانجليزي بثلاثة أهداف دون رد يوم 17 سبتمبر/ أيلول الماضي، وكذلك أمام سسكا موسكو الروسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين يوم 2 أكتوبر الجاري.

ويتصدر نادي بايرن ميونيخ قمة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، يليه مانشستر سيتي الانجليزي (3 نقاط)، بفارق الأهداف عن سيسكا موسكو الروسي، بينما يتذيل فيكتوريا بلزن التشيكي المجموعة بلا رصيد من النقاط.

أما بقية مباريات الغد فهي سسكا موسكو الروسي مع مانشستر سيتي الانجليزي، ومانشستر يونايتد الانجليزي مع ريال سوسييداد الإسباني، وريال مدريد الإسباني مع يوفينتوس الإيطالي، وباير ليفركوزن الألماني مع شاختار دونيتسك الأوكراني.

وسيلعب أندرلخت البلجيكي مع باريس سان جيرمان الفرنسي، وبنفيكا البرتغالي مع أوليمبياكوس اليوناني، وغلاطة سراي التركي مع اف سي كوبنهاجن الدنماركي.

ووفقا للوائح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ''يويفا'' فإن أصحاب المركزين الأول والثاني من المجموعات الثمانية يتأهلون للدور ثمن النهائي من البطولة .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان