كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

صلاح يستأنف غاراته في أوروبا مع بازل بزيارة "ثقيلة" لبوخارست بدوري الأبطال

10:10 م الإثنين 21 أكتوبر 2013

صلاح يستأنف غاراته في أوروبا مع بازل بزيارة "ثقيلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبد القادر سعيد:

مرة أخرى يعود محمد صلاح نجم فريق بازل السويسري ومنتخب مصر لاستئناف المنافسات الأوروبية المفضلة له عندما يواجه فريق ستيوا بوخارست الروماني في الجولة الثالثة بالمجموعة الخامسة لدوري أبطال أوروبا.

وشارك صلاح مع بازل في الجولة الأولى ضد تشيلسي وسجل هدفاً رائعاً وساهم في أخر ليفوز الفريق السويسري في ملعب ستامفورد بريدج بهدفين مقابل هدف، قبل أن يشارك أمام شالكة في سويسرا ويخسر فريقه بهدف نظيف بصعوبة.

أما المصري الأخر في بازل محمد النني فلم يشارك ضد تشيلسي أو شالكة بسبب تعرضه لإصابة بمعسكر منتخب مصر في لقاءه ضد غينيا في تصفيات كأس العالم، لكنه الأن جاهزاً للظهور الأول في مجموعات دوري الأبطال.

ويأمل صلاح في تسجيل هدف ثاني له في دور المجموعات وخامس كل أدوار دوري أبطال أوروبا ليساعده على تجاوز الأحزان التي خلفتها صدمت الهزيمة الساحقة مع منتخب بلاده أمام غانا في المرحلة الفاصلة لبلوغ مونديال البرازيل بستة أهداف مقابل هدف.

صلاح شارك في فوز فريقه بالدوري على سانت جالين وبدأ يتعافى نفسياً من أثار مواجهة غانا، لكن دوري أبطال أوروبا والمنافسات الأوروبية عموماً تعني الكثير عند النجم المصري الذي يتألق فيها دوماً لعرض إمكانياته على أكبر أندية أوروبا.

وينتظر صلاح عرضاً يتمناه أن يكون إنجليزياً مناسباً ليطوي صفحة بازل وينتقل لنادي أخر ربما يكون إنجليزياً ولكن لن يحدث ذلك قبل حلول العام الجديد برائحة يناير أو ربما يحدث في الصيف المقبل، لكن لكي ينتقل صلاح لنادي أفضل في دوري قوي عليه أن يواصل أهدافه خاصة الأوروبية ويستمر في التألق.

وتجرى المباراة على ملعب ستيوا في مدينة بوخارست برومانيا والذي يتسع لأكثر من 27 ألف متفرج وذلك في تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة.

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان