كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

أبو زيد: لا مكان لمراكز القوى والبلطجية في الوسط الرياضي

06:54 م الإثنين 21 أكتوبر 2013

أبو زيد: لا مكان لمراكز القوى والبلطجية في الوسط ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – أحمد فوزي:

أعرب طاهر أبو زيد وزير الدولة لشئون الرياضة رفضه المطلق لاستمرار أسلوب البلطجة في الوسط الرياضي وأنه سيستمر في مقاومة الفساد في الأندية ما دام في منصبه وقال في مجال تعليقه على رفض ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المنحل لقرار وقف المد و تصريحاتة غير المسئولة بأنه خروج عن القانون ومحاولة لإرهاب الدولة حتى لا تلاحق المقصرين والفاسدين.

وقال أبوزيد في البيان الصادر عن وزارته أنه لن يسمح لمجالس الإدارات بأن تكون مراكز قوى تعمل خارج الأطر الشرعية والقانونية وأن ما يحدث هو مؤامرة يقودها الطابور الخامس في الرياضة المصرية الآن وللأسف متورطة فيها قيادات بالأندية وتلعب لحسابها في الخارج قيادات أخرى لتشويه صورة مصر واستصدار قرارات دولية ضد مصر من اللجنة الأوليمبية الدولية.

وتابع: 'الطابور الخامس الذي يجيش الآن لوقف مسيرة الإصلاح يحاول استخدام خدماته للخارج في استعداء هذا الخارج ضد بلاده وشدد بأنه لا ترهبه مراكز القوى ولا أصحاب المصالح الخاصة والمعروفين للجميع وأن ما يحدث في الزمالك مدفوعا من بعض من يخشون وقف قرار المد لهم أيضا بسبب مخالفاتهم في أندية أخرى وبدعم من شخص أو اثنين من اللجنة الأوليمبية المصرية لتوصيل رسالة خادعة للدولة بأن الإصلاح ليس للصالح العام'.

وواصل: 'ما يحدث يطرح أسئلة مهمة الآن : هل نريد دولة أم نريد فسادا وفوضى ؟ موضحاً أن العهد السابق قد شهد إغلاق ملفات كثيرة دون وجه حق وأن هناك جهات كثيرة سجلت عدم مشروعية وقانونية إغلاق هذه الملفات التي أضاعت أموال المصريين أو ضختها في جيوب البعض وأنه مصر على إعادة فتح هذه الملفات والتحقيق لاستعادة ما يحكم به القضاء في هذا الصدد من أموال منهوبة أو إهدار للمال العام'.

وأتم: 'الطابور الخامس ومنه من ألقوا أنفسهم في أحضان الإخوان وارتدوا ذقونا لتأكيد ذلك لهم ثم يحاولون الآن الاستقواء بالخارج كما تعلموا من الإخوان لتشويه مسيرة الإصلاح في الوسط الرياضي وإرهاب الدولة لكي توقف المسيرة وتدعهم في أماكنهم بدعوى تفادي عقوبات دولية'.

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان