كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الترجي يقرر إقالة ماهر الكنزاري بعد الخروج الإفريقي

02:49 م الإثنين 21 أكتوبر 2013

الترجي يقرر إقالة ماهر الكنزاري بعد الخروج الإفريق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جدة - رويترز سبورتس أرابيا:

ذ كرت وسائل اعلام محلية اليوم الاثنين ان الترجي التونسي انفصل عن مدربه ماهر الكنزاري بالتراضي بعد اخفاقه في قيادة الفريق للمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال افريقيا لكرة القدم.

وكان الترجي يمني النفس بالصعود الى نهائي دوري الأبطال للمرة الرابعة على التوالي لكن حلمه تبدد على يد اورلاندو بايرتس الجنوب افريقي.

وقال راديو موزاييك الخاص 'رسميا لم يعد ماهر الكنزاري مدربا للترجي حيث اتفقت هيئة فريق باب سويقة (الترجي) مع الكنزاري اليوم على الطلاق بالتراضي.'

واضاف التقرير 'سيعوضه (الكنزاري) المدرب المساعد اسكندر القصري مؤقتا في انتظار التعاقد مع مدرب جديد.'

وبدا الترجي في طريقه للوصول للمباراة النهائية لأرفع مسابقات الاندية الافريقية بعد ان تعادل خارج ملعبه أمام منافسه بدون أهداف في لقاء الذهاب لكنه لم يستثمر افضلية اللعب على أرضه ووسط جماهيره ليسقط في فخ التعادل بهدف لمثله في مباراة الاياب ويودع البطولة من الدور قبل النهائي.

وكان الترجي عين الكنزاري مدربا لفريقه بدلا من نبيل معلول بعد اخفاقه في احراز لقب بطولة دوري الابطال بخسارته أمام الأهلي المصري في المباراة النهائية العام الماضي.

وتوج الترجي بلقب البطولة مرتين فقط في 1994 في نظامها القديم و2011 رغم انه وصل للمباراة النهائية ايضا أعوام 1999 و2000 و2010 و2012.

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان