كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

طارق قنديل بعد فوز الأهلي على الهلال: الجماهير قدمت ملحمة وستاد القاهرة مرعب

11:44 م السبت 01 أبريل 2023
طارق قنديل بعد فوز الأهلي على الهلال: الجماهير قدمت ملحمة وستاد القاهرة مرعب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

هنأ المهندس طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، جماهير النادي الأهلي بعد الفوز على نادي الهلال السوداني بثلاثية نظيفة والتأهل لربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، قائلًا: "ألف مبروك لكل جمهور النادي الأهلي والشعب المصري"، مشيرًا إلى أن جمهور الأهلي قدم حالة غير مسبوقة وهو جمهور عظيم وجاء من كل أنحاء الجمهورية لمساندة الأهلي اليوم.

وأضاف "قنديل" في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم السبت، أن جماهير الأهلي قدمت حالة غير مسبوقة منذ 10 أيام منذ طرح تذاكر المباراة والجمهور غير طبيعي وحاجة جميلة وعدت بمنتهى الجمال وربنا أسعدنا اليوم بكرم كبير، موضحًا أن حسين الشحات ومحمود كهربا قدما مباراة قوية.

وتابع، أن ستاد القاهرة مرعب بالإضافة إلى عظمة جمهور النادي الأهلي، وكان هناك ترحاب بالجماهير السودانية، موضحًا أن المباراة لم تشهد أي مناوشات أو ما يعكر صفو العلاقات المصرية السودانية.

وأردف، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي كان يتابع كل خطوة قبل المباراة وأيضا مجلس الإدارة والعمل كان على قدم وساق للخروج بالمظهر الذي شاهده الجميع، مؤكدًا أن بطولة دوري الأبطال أفريقيا بطولة صعبة وتضم فرقا قوية.

وأشار إلى أن الكرة الإفريقية شهدت تطورًا كبيرًا والجميع يسعى للتتويج باللقب الإفريقي والفرق الأفريقية تطورت كثيرًا عن سنوات مضت، موجهًا الشكر لوزارة الداخلية على تأمين المباراة، ودخول وخروج الجماهير من الاستاد.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان