كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

وزير الرياضة السابق: أخطاء الحكام واردة.. لا توجد نية لإسقاط أي فريق بالدوري

11:23 م الأحد 05 فبراير 2023
وزير الرياضة السابق: أخطاء الحكام واردة.. لا توجد نية لإسقاط أي فريق بالدوري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الرياضة السابق، إنه خلال توليه الوزارة كانت بطولة الدوري متوقفة وعاد بنظام المجموعتين، مشيرًا إلى أنه قيل إن الدوري في هذا العام ضعيف وفاقد لروح المنافسة بين الناديين وتمكنا من إعادة الدوري بنظام المجموعة الواحدة ولكن كان هناك تفكير من الجميع حول مباراة النادي الأهلي والمصري بعد الأحداث والظروف وقت ذاك.

وأضاف "عبدالعزيز" في حواره لبرنامج "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم السبت: "تمكنا بتشجيع من من الرئيس عبدالفتاح السيسي ورئيس الوزراء وقت ذاك من إعادة الدولي بنظام المجموعة الواحدة، ونظمنا مباراة الأهلي والمصري في شرم الشيخ، لأول مرة تقام مباراة رسمية في الدوري الممتاز على ملعب المدينة الشبابية بشرم الشيخ عقب الانتهاء منه".

وتابع: "ظروفنا وقت تولي وزارة الرياضة كانت صعبة جدًا وتمكنا بالتفاهم والتعامل وحل الأزمات أن نتخطى المرحلة الصعبة"، موضحًا: "الناس بتتكلم بسهولة عن الوقت دا في ظل ظروف أمنية صعبة ولكن تمكنا من تجاوزها".

وأدرف، أنه خلال توليه الوزارة تم العمل على إعادة المباريات لستاد القاهرة بعدما كان مغلقًا بالكامل، مؤكدًا: "كانت فترة صعبة وفيها جهد كبير جدًا والقرارات التي كانت تتخذ في هذه الفترة كانت الظروف صعبه فيها والأندية كانت تتجاوز وتتفهم وتقدر الظروف".

وأكد وزير الرياضة الأسبق: "الحكومة ممثلة في وزير الشباب والرياضة ليس من المفترض أن تتدخل في أي شيء له علاقة بالأمور الفنية، ولكن إذا كان هناك شيء يؤثر على الأمن العام أو الرأي العام لابد أن تدخل في الإطار المسموح ولا تتدخل في الأمور الفنية بين الاتحادات والأندية".

وأكمل، أن فكرة الانحياز ضد نادي بعينه سواء نادي الزمالك أو الأهلي يرجع لحماس الجمهور وانتمائه بشكل كبير لفريقه وأي شيء يؤثر على الفريق يكون هناك احساس بالانحياز لتعطيل فريقه، قائلًا: "الكل بيشتكي من التحكيم وعدم الحيادية وأؤكد أنه قد يكون هناك أخطاء لأننا بشر، ولكن أؤكد أنه لا توجد نية بعمل مؤامرة ضد أي فريق، وأدعو جميع الادارات في الأندية تركز في سلبياتها، والدولة لا تتدخل في هذه الأمور وتتفرج مثل أي مشجع".

فيديو قد يعجبك: