كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

لميس الحديدي عن خسارة الأهلي لبرونزية مونديال الأندية: "الأخطاء الدفاعية السبب"

10:00 م السبت 11 فبراير 2023
لميس الحديدي عن خسارة الأهلي لبرونزية مونديال الأندية: "الأخطاء الدفاعية السبب"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

علقت الإعلامية لميس الحديدي، على خسارة النادي الأهلي لبرونزية كأس العالم للأندية، بعد هزيمته من فريق فلامنجو البرازيلي اليوم بأربعة أهداف لهدفين، قائلة: الأهلي النهارده فقد فرصة تحقيق برونزية كأس العالم للأندية بعد مباراة غريبة، فالأهلي لعب شوط أول عجيب تقريبًا مكنش موجود بتشكيل أغرب، فالأهلي مجاش وجالنا اكتئاب ".

وقالت "لميس" خلال تقديمها لبرنامجها "كلمة أخيرة" على فضائية "أون" اليوم السبت: "الأهلي خرج متعادلًا في الشوط الأول بفضل هدف أحمد عبدالقادر الذي كان أفضل لاعب في مباراة اليوم، والشوط الثاني لعبناه بشكل أكثر فاعلية وأحرزنا الهدف الثاني رغم ضياع ركلة جزاء من علي معلول اللي عمره ما بيضيع".

وتابعت: " كنا كويسين وفاضل ثلث ساعة ونحقق البرونزية، ولكن الأخطاء الدفاعية الغريبة وطرد خالد عبدالفتاح الوافد الجديد، والأخطاء الدفاعية القاتلة وإصرار كولر على ثبات التشكيل كانت أحداث غريبة، بجانب نزول الشحات في آخر ٣دقائق وهو أمر غريب أيضًا".

وأردفت: "مباراة كانت في ايدينا وكالعادة بتضيع لأسباب غريبة، فاللاعبين يتحملوا جزء من الهزيمة والمدرب أيضًا، الأهلي لعب بشكل جيد رغم التشكيل في مباراة ريال مدريد كنا أفضل وكنا نشعر أننا أدينا بشكل جيد، لكن اليوم الأداء كان غريبًا، خاصة أن فلامنجو مش أعظم فريق حتى لو قيمته التسويقية أعلى بس مينفعش نتغلب منه بأربعة أهداف".

وأكدت، أن الكرة المصرية تحتاج لتفكير آخر في اللياقة واللاعبين، محتاجين نفكر بشكل مختلف، مش هقول هارك لك لأننا ضيعناها بأخطائنا".

ونجح نادي فلامنجو في الحصول على الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية 2022، بعد التغلب (4-2) على الأهلي، في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث.

فيديو قد يعجبك: