كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

فرج عامر: "الخطيب رجل مهذب وأيقونة إنسانية وبيخاف على فلوس الأهلي قوي"

10:51 م الثلاثاء 31 يناير 2023
فرج عامر: "الخطيب رجل مهذب وأيقونة إنسانية وبيخاف على فلوس الأهلي قوي"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

كشف المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، تفاصيل تعاقده مع أحمد سامي لتدريب الفريق الأول لكرة القدم، مؤكدًا أن اختياره كان قررًا صعبًا.

وقال "عامر"، خلال برنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر قناة "صدى البلد"، اليوم الثلاثاء، إنه عقب خسارة فريق سيراميكا وجدنا فسخ تعاقد الفريق مع المدير الفني أحمد سامي، لذلك تعاقدنا معه مباشرة، مضيفًا: "كان لازم نتعامل مع مدرب فاهمنا وفاهمينه، وهو عنده انتماء كبير لسموحة".

وأضاف أن فريق سموحة حصل على 4 لاعبين من الأهلي على سبيل الإعارة؛ فهناك منافع ومصالح متبادلة بين سموحة والأهلي، مضيفًا: "قلت لمحمود الخطيب أكرم توفيق كان ناشيء عندي، وهو لاعب قوي جدا، عندنا باك يمين اسمه خالد عبد الفتاح ده هدية من سموحة ليك وللأهلي، وكان لدينا عروض أغلى لبيع عبد الفتاح من المصري وبيراميدز؛ لكنها كانت مجرد كلام".

وأكد رئيس نادي سموحة، أن الخطيب لفت إلى أنه سيحصل على اللاعب على سبيل التجربة لمدة 6 أشهر دون مقابل، وإذا قدم اللاعب مردود جيد سيدفع الأهلي 10 ملايين على 3 سنوات، مقابل حصول سموحة على زياد طارق لمدة عام ونصف دون مقابل، وفق رغبة اللاعب، وحسام حسن 6 أشهر دون مقابل، مؤكدًا أن خالد عبد الفتاح سوف يقدم آداءً جيدًا مع الأهلي.

واستطرد محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة: "علاقتي بالخطيب من 40 سنة احنا أصدقاء، هو رجل مهذب وأيقونة إنسانية وكروية؛ ولم يذكر أحد بسوء، وشديد على الفلوس؛ بيخاف على فلوس الأهلي قوي".

فيديو قد يعجبك: