كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

فرج عامر مهاجمًا طارق العشري: "جاب لاعيبة مبتعرفش تلعب كورة بعشرات الملايين"

10:18 م الثلاثاء 17 يناير 2023
فرج عامر مهاجمًا طارق العشري: "جاب لاعيبة مبتعرفش تلعب كورة بعشرات الملايين"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:


وجه المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة، التهنئة لفريق الأهلي بعد الفوز في مباراة اليوم والتأهل لنهائي كأس مصر لملاقاة بيراميدز، معقبًا: "الأهلي لعب مباراة هايلة طيبة وكان منظم داخل الملعب وتستحق الفوز وسموحة كان سيء في الملعب وحزين جدا وغير سعيد وبقول لكل أعضاء ومجلس الإدارة هارد لك".

وشن فرج عامر، هجومًا حادًا على طارق العشري المدير الفني لفريق سموحة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم الثلاثاء، أن سموحة قامت بشراء 17 لاعب بمبالغ خرافية كبيرة منهم 8 أجانب، سموحة أنفق 98 مليون جنيه في 21 يوم، متابعًا: "طارق العشري جاب لاعيبة مبتعرفش تلعب كورة بعشرات الملايين وبعدين طلب منهم لاعيبة تمشي ومشينا اللاعيبة دي".

وأضاف: "نجل طارق العشري يعمل في الجهاز الفني وهو غير مؤهل لذلك، وكل الجهاز الفني مستلف مبالغ كبيرة حوالي 600 ألف جنيه بلا مبرر وصرفنا عشرات الملايين، أكبر ميزانية في التاريخ أنفقها سموحة وصلت لـ150% بشراء لاعبين غير مناسبين إمكانيات النادي".

وطالب رئيس سموحة النائب العام بالتحقيق في التعاقدات الجديدة وصفقات بالملايين أبرمها النادي الفترة السابقة، هناك مبالغ خرافية تم إنفاقها على التعاقدات الكبيرة للاعبين بدون مبرر، مضيفًا: " لن أقبل بهذا الوضع كما هو في نادي سموحة.. فلوس سموحة لن تروح هدر".

وأكد أن طارق العشري كان يريد التعاقد مع لاعب مصري يلعب في أحد الأندية عمره 40 عامًا، وسيتم اتخاذ قرار حاسم بشان التعاقدات في سموحة في التوقيت المناسب، لافتًا إلى أنه يقوم بإعداد خارطة طريق لإعادة سموحة إلى ماكان عليه ولا يوجد أي سبب لتمسك مجلس الإدارة بطارق العشري.

وتابع: "وزير الشباب والرياضة هيشكل لجنة عشان يعرف مين اللي جاب اللاعيبة دي.. مين اللي جاب اجاي ودفع له 400 ألف دولار في السنة مين اللي صرف هذه المبالغ الخرافية مين اللي ضيع فلوس النادي".

فيديو قد يعجبك: