كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

على عبد الوهاب: الأندية الكبرى تركز على فرقها الأولى وتهمل قطاعات الناشئين

09:50 م الجمعة 02 سبتمبر 2022
على عبد الوهاب: الأندية الكبرى تركز على فرقها الأولى وتهمل قطاعات الناشئين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

قال الكابتن على عبد الوهاب، لاعب نادي المنصورة السابق، إن القيمة التسويقية للاعبي مجموعة الصعيد أقل بكثير إذا ما قورنت بأسعار اللاعبين بالأندية الاستثمارية أو أندية الشركات، مطالبًا اتحاد الكرة بتحقيق المساوة بين جميع الأندية لصالح الكرة المصرية.

وأضاف عبد الوهاب، خلال حواره ببرنامج "نايل كورة"، عبر فضائية النيل الرياضية، مساء الجمعة، أن هناك صور من عدم العدالة تعاني منها بعض الأندية خاصة فرق مجموعتي الصعيد وبحري والقناة، مناشدًا اتحاد الكرة ومسؤولي الأندية باستحداث دوري للمحترفين (ب) لتمثل درجة انتقالية بين الدوري الممتاز والقسم الثاني.

وتابع لاعب نادي المنصورة السابق، إن مقترح دوري للمحترفين (ب) ينقصه وضع آليات تنفيذ يضعها الاتحاد تبدأ بالبحث عن رعاه لتمويل الدوري (ب) ودعم الفرق المشاركة به، مشيرًا إلى أن الأندية الكبرى تركز على فرقها الأولى وتهمل إلى حد ما قطاعات الناشئين ودعمها.

وأكد الكابتن على عبد الوهاب، لاعب نادي المنصورة السابق، أن المدرب هو العين الخبيرة التي تختار اللاعب، لافتًا إلى أنه منذ 2015 توقف الحصول على رخصة للمدربين الرياضيين، مشيرًا إلى ان الاتحاد الأسيوي لا يعتمد حتى الآن الرخص الصادرة من الاتحاد الإفريقي للمدربين (A وB وC).

فيديو قد يعجبك: