كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

وزير الرياضة: لدينا رؤية لاستضافة بطولات دولية كبرى بعد 2030

11:09 م الأحد 03 يوليو 2022
وزير الرياضة: لدينا رؤية لاستضافة بطولات دولية كبرى بعد 2030

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إن إستقباله المجموعة الأولى من لاعبي ولاعبات الألعاب الوطنية العائدة من دورة ألعاب البحر المتوسط، جاء بما يعكس الاهتمام الذي توليه الدولة للفائقين وللألعاب الفردية بوجه عام، كما أنه توجه بدأه الرئيس عبد الفتاح السيسي دائماً باستقباله ودعمه ورتحابه بابناء مصر الفائقين ومنحهم الاوسمة.

وأوضح "صبحي"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة"، المذاع عبر فضائية "أون إي"، اليوم الأحد، أن مصر تشهد تغيراً وتطوراً في الثقافة الرياضية، مع الاهتمام بمراكز الشباب والأندية في المحافظات، لافتًا إلى أن حصول أبناء مصر وحصادهم لتلك النتائج والانجازات من ميداليات مختلفة، يمنحهم طاقة إيجابية وطاقة إيجابية لنا ايضاً لما نعيشه من تغيير في كافة مشروعاتنا المصرية سواء فنياً أو اقتصادياً.

وأضاف: "دايماً بقول أن كرة القدم باتت منظومة إقتصادية يديرها المسؤولين عنها، مشدداً أن الرياضة كمنظومة في مصر باتت تشهد تطوراً ووضع الرؤى الإستراتيجية الخاصة بالصناعة لسنوات قادمة ولم تعد رؤى قصيرة الأجل.

وأكد أن وزارة الشباب والرياضة باتت الحاضنة الرئيسية للرياضة في مصر عامة عبر المشروعات القومية المختلفة التي تعكس الرؤية والتخطيط والروح السائدة، موضحاً أن ثقافة الرياضة تجاه الألعاب الفردية تغيرت، وهناك اهتمام كبير بها.

وأكمل: "في رسالة عايز أقولها للناس، أن كرة القدم منظومة اقتصادية، وهي مشروع اقتصادي مسؤولية اللي بيديرها، والرياضة المصرية مش كورة وبس، ونخطط للأجيال الجديدة ولدينا استراتيجية لتكون الرياضة أسلوب حياة".

وأتم: "لدينا رؤية مستقبلية لاستضافة بطولات دولية كبيرة بعد 2030".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان