كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

أحمد براده عن أزمة محمد الشوربجي: "لم يكن لديه رعاه.. وآخرون في طريقهم للتجنيس"

09:38 م الإثنين 06 يونيو 2022
أحمد براده عن أزمة محمد الشوربجي: "لم يكن لديه رعاه.. وآخرون في طريقهم للتجنيس"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

علق الكابتن أحمد براده، بطل الاسكواش العالمي، على قرار محمد الشوربجي باللعب باسم انجلترا بعد تجنيسه، قائلًا: "أنا عمري ما اتدخلت في الاسكواش من وقت ما سيبت اللعبة ولا بروح بطولات ولا ليا علاقة بأي شيء".

وقال "براده" في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم الاثنين: "تواصلت مع محمد الشوربجي لاعب الاسكواش بعد قرار الأخير منذ ربع ساعة، وأول مرة أكلمه هو كان على طول بيبعتلي وبيقولي إنت مثلي الأعلى ولعبت الإسكواش عشانك، وكلمت علي فرج بطل العالم في الاسكواش أيضًا".

وتابع: "أنه حزين ومتوتر من قرار محمد الشوربجي، وأنا مش معاه نهائيًا بس لما نسيب واحد كده، الولد حسسني إنه مظلوم وكان لازم نحتضنه وأنا حاسس إن الشوربجي تعرض لشرخ كبير"، موضحًأ أن محمد الشوربجي أخبره بأنه لم يكن لديه أي رعاه وأنه ظل يناشد اتحاد الاسكواش بمتطلباته منذ 4 سنوات.

وأردف بطل الاسكواش العالمي: "اتخضيت إن لاعب مصري يحصل معاه كده"، مؤكدًا أن هناك لاعبين آخرين في الطريق للتجنيس لصالح منتخبات خارجية واللاعبين أنفسهم هم من أخبروني بذلك، قائلًا: "أحمد براده من ضمن الناس الأساسين اللي عملوا الاسكواش في مصر وخلي بالكم في شرخ بيحصل دلوقتي في اللعبة".

وأكد: "اللاعيبة دي اتخضوا لما كلمتهم وكان أول مرة أكلمهم في حياتي، ولازم حد يحتويهم، لأن مصر هي اللي عملت كل اللاعبين ومش مستنيه حد، والاسكواش مش بضفر ضابط لدى مصر"، موضحًا: "محمد الشوربجي فيه حاجة مكسوره فيه انا مش بدافع عنه نهائيًا وما فعله غلط 100 %".

وأردف: "في حاجة غلط، ولاعبو الاسكواش طالبوني بإيصال أصواتهم ولا بد من احتوائهم"، مؤكدًا أن الشوربجي أخبرني بأن صورته لم تكن موجودة في المطارات مثل أصدقائه الآخرين، وأنا حسيت بيه إنه عايز يفرغ شحنه".

وأشار إلى أن أسرته محترمة وهو عمل لمصر الكثير، ومثل مصر في محافل دولية وحقق بطولات عالمية، قائلًا: "يجب الحفاظ على اللاعبين المصريين في الإسكواش، ومش عاوزين ندبح الشوربجي لأن كلنا أخطأنا".

واختتم: "أنه تواصل اليوم مع كل لاعبي الاسكواش وسيجتمع معهم"، مؤكدًا أن اتحاد الاسكواش لم يتواصل معه من قبل لحضور أي مباراة أو بطولة خاصة باللعبة مشيرًا إلى أنه لم يتواصل معه اتحاد الاسكواش من قبل لحضور أي مباريات أو بطولات خاصة باللعبة.

فيديو قد يعجبك: