كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

عضو اتحاد الكرة: "إيهاب جلال مدرب المنتخب حتى لو خسر من كوريا الجنوبية"

12:03 ص الإثنين 13 يونيو 2022
عضو اتحاد الكرة: "إيهاب جلال مدرب المنتخب حتى لو خسر من كوريا الجنوبية"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:


قال اللواء حلمي مشهور عضو مجلس اتحاد الكرة، إن إيهاب جلال هو المدير الفني لمنتخب مصر، متابعًا: "تصريحات جمال علام حول المدرب اتفهمت غلط، وإيهاب جلال مستمر في تدريب المنتخب، لكن كان عندنا صدمة بعد مباراة إثيوبيا".


وأوضح "مشهور"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة"، المذاع عبر قناة "أون إي"، مساء الأحد، أن جمال علام رئيس الاتحاد صرّح بأن هناك لجنة مشكّلة من حازم إمام ومحمد بركات لدراسة تعيين مدير فني للمنتخب الأولمبي ومدير فني للاتحاد تحسبا لأي موقف.

وأضاف، ان رئيس الاتحاد لم يكن يقصد المدير الفني للمنتخب الاول، وإيهاب جلال مستمر مديرًا فنيا لمنتخب مصر، ولا نبحث عن عن سير ذاتية لإيهاب جلال حال الخسارة من كوريا الجنوبية، متابعًا: "مش بنقيس على الماتش، لكن لازم نكون متفقين على إننا كنا مصدومين من نتيجة مباراة إثيوبيا".

وتابع عضو مجلس اتحاد الكرة: "متمسكون بإيهاب جلال حتى لو خسر من كوريا الجنوبية، مجلس الإدارة سيجتمع يوم الخميس المقبل ولو حدثت متغيرات سنعلن عنها، والجهاز الفني واللاعبون يتحملون الخسارة من إثيوبيا".

وحول اجتماع اتحاد الكرة مع مدرب المنتخب بعد الخسارة من إثيوبيا بهدفين مقابل لاشيء في ماولاي، ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2030، قال: "بعد الماتش كانت الأعصاب متوترة، ومش هتقدر تقول حاجة، ولكن إيهاب جلال اعتذر عن الأداء، واللاعبون اعتذروا، وبعد المباراة خرجنا من الملعب على الطائرة على طول وكان صعب إننا نتكلم".

وتابع: "جمال علام كان أول من دفع في اتجاه إصدار البيان الخاص باتحاد الكرة لتوضيح حقيقة إقالة إيهاب جلال، وبالنسبة لاختيار إيهاب جلال، فمصر كبيرة وكان هيبقى في مصادر تمويل من الوزير أو الدولة، لكن السبب المادي كان أحد أسباب اختيار إيهاب جلال مديرا فنيا للمنتخب".

وحول الأزمات المالية التي يعاني منها الاتحاد، عقب قائلًا: "اتحاد الكرة داعم لكل الأندية، وهناك أندية كثيرة عليها مستحقات لنا، وهذه الأمور يجب ان توقف القيد، لكننا نساعد كل الأندية في جدولة ديونها، والمبالغ المالية كبيرة، وهناك مشروعات يتم تنفيذها بمبالغ مالية كبيرة مثل مشروع الهدف، علاوة على ذلك، فقد كانت لنا مدخولات مالية كثيرة من البطولتين العربية والأفريقية، لكن حجم المصروفات كبيرة".

فيديو قد يعجبك: