كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

"تعنت غير واضح".. العامري فاروق: الأهلي لم يحصل سوى على 2000 تذكرة حتى الآن لنهائي إفريقيا

11:09 م الأحد 29 مايو 2022
"تعنت غير واضح".. العامري فاروق: الأهلي لم يحصل سوى على 2000 تذكرة حتى الآن لنهائي إفريقيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، إنه كان من المفترض أن تقام مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا في ملعب محايد، مشيرًا إلى أن جمهور النادي الأهلي كان يقف أمام تدريبات الفريق بأعداد كبيرة وكانوا ينتظرون فرقتهم.

وأضاف "فاروق" في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم الأحد، إنه تم عزل الجمهور الفني للنادي الأهلي عن الأمور الإدارية بالمغرب، موضحًا: "نطالب حقوقنا في الرياضة والرياضة لعبة عادلة ولكننا لا نرى ذلك".

وأوضح: "أخطرنا السفير ياسر عثمان، سفير مصر بالمغرب، بتخوفات النادي الأهلي، وهو ما حدث في مكالمة الكابتن محمود الخطيب له التي نقل فيها تخوفات مجلس إدارة الأهلي مما تابعناه اليوم، حيث أن مندوب الاتحاد الافريقي قابلنا أمام ملعب تدريب الفريق وقال لنا لا أضمن لك أن الجمهور المغربي ميدخلش عليك الأماكن الخاصة بالجمهور الأهلاوي".

وأردف: "نكن كل احترام للمغرب الشقيق وكل الاحترام جماهير الرجاء والوداد ومعندناش مشكلة مع استضافة الأهلي، فهناك تأمين كبير لكافة أعضاء بعثة النادي الأهلي، ولكن هناك مشكلة ما في الاتحاد الأفريقي والأمر غير واضح"، مؤكدًا: "أن هناك تعنت واضح بشكل غريب وغير مفهوم وغير مقبول وبشكل فيه استغراب كأن الأهلي لا يمثل القارة الأفريقية".

وأكد: "بأكد لجمهور النادي الأهلي اللاعبين رجالة ومركزين بشكل كبير أوي وناجحين في فصلهم عن كافة الأحداث"، موضحًا: "خرجنا اليوم لإدانة الحقائق بوضع ثابت للمحافظة على حقوقنا".

وأشار إلى أن النادي الأهلي عرض شراء حصة النادي في تذاكر مباراة النهائي بالكامل ولكن لم نحصل عليها حتى الآن، قائلًا: "لو شغل استثمار وتجارة فالأهلي عرض شراء حصة النادي في النهائي ولكننا لم نحصل سوى على 2000 تذكرة".

وأوضح: "تواصلنا مع جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وأكدنا ضرورة أن يكون للاتحاد المصري موقف والتدخل مع الاتحاد الأفريقي"، مؤكدًا: "حاسين إن بكره هيبقى في تعنت تاني في قصة البانرات الخاصة بجمهور الأهلي إنها تدخل وهي قصة عارفينها وحافظينها، وقصة التخوف من التذكر إما خايف أجيب جمهوري أو إنك ناوي تبيعها لجمهور المغرب".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان