كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

وزير الرياضة: "وفرنا كافة الظروف الملائمة لمباراة مصر والسنغال ولابد من دعم اللاعبين"

09:15 م الإثنين 21 مارس 2022
وزير الرياضة: "وفرنا كافة الظروف الملائمة لمباراة مصر والسنغال ولابد من دعم اللاعبين"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

كشف الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، آخر الاستعدادات قبل مباراة منتخب مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم، قائلًا: "اتحاد الكرة المصري يتابع كافة الأمور الخاصة بالمباراة ودور الوزارة انتهى وقدمنا كل الأمور المتاحة من أجل النجاح والتأهل للمونديال"، مشيرًا إلى أن جميع اللاعبين المحترفين وصلوا وموجودين في المعسكر".

وقال "صبحي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن" على فضائية "الحدث اليوم" مساء الاثنين، إن قام بتفقد آخر الاستعدادات الخاصة باستاد القاهرة، قائلًا: "بنوفر الظروف الملائمة وكان هناك طلب من المدير الفني كارلوس كيروش بإغلاق الاستاد لفترة، والاستاد على حالة عالية جدًا من استقبال وتنظيم".

وتابع: "أشكر شركة تذكرتي على العمل الرائع في بيع التذاكر بشكل متميز ويريح الجماهير، لأن شركة تذكرتي هي ابتكار مصري جديد والشركة المسؤولة عنها شركة وطنية، وإن شاء الله يكون في 60000 ألف مشجع يدعم منتخب مصر أمام السنغال".

وأردف، وزير الشباب والرياضة: "لم نخسر أمام السنغال في نهائي أمم أفريقيا وانتهت المباراة بركلات الجزاء وكانت لدينا بعض الأمور التي كانت ضدنا وأهمها عدم تواجد المدرب بسبب الطرد والإصابات في الخط الدفاعي بشكل كبير".

وأوضح أن الدولة المصرية عملت كل ما عليها لتهيئة كل الظروف الملائمة للمباراة ومصر كلها عايزة تشجع" مؤكدًا: "محمد صلاح أنضم للمنتخب وهو على استعداد كبير".

وأشار، إلى أن المصريين ينتظروا مباراة مختلفة من اللاعبين وتحقيق حلم الجماهير، موجهًا رسالة هامة للاعبي منتخب مصر، قائلًا: "رسالتي للاعبين أننا ننتظر منهم الأداء المميز والصعود لكأس العالم في نهاية هذا العام".

ووجه رسالة للجمهور المصري: "لابد من دعم اللاعبين وأن يكون هناك تكاتف من أجل الفوز على السنغال وكل الامور التحضيرية جيدة حتى الآن".

وتحدث وزير الشباب والرياضة عن صندوق دعم الرياضيين وأكد أنه منذ عام 2017 كانت البداية ويشكر جمعية قدامي اللاعبين على الدعم والمساندة، مختتمًا: "أطلقنا صندوق دعم الرياضيين وسيكون للأبطال أصحاب النجاحات ودعمهم المادي والمعنوي بشكل متميز وتنفيذ الأمر بشكل احترافي ومدروس".

فيديو قد يعجبك: