كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

أشرف صبحي: توجيهات رئاسية دائمة بتطوير كافة المنشأت والمدن الرياضية

08:54 م الثلاثاء 01 مارس 2022
أشرف صبحي: توجيهات رئاسية دائمة بتطوير كافة المنشأت والمدن الرياضية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

أعرب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن سعادته بمتابعة الرئيس عبدالفتاح السيسي بتطوير المنشأت الرياضية، قائلًا: "الرئيس السيسي دائمًا ما يهتم بالشاب المصري والرياضة المصرية والتنمية في كل مجالاتها"، مشيرًا إلى أن تطور المنشأت الرياضية شيء مهم جدًا وهناك توجيهات دائمًا من الرئيس السيسي له.

وقال "صبحي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن" على فضائية "الحدث اليوم" مساء الثلاثاء، أن مصر تشهد طفرة كبيرة خلال الفترة الماضية في كافة المنشآت والمدن الرياضية، موضحًا أن الرئيس السيسي وجه بزيادة الاهتمام بالبنية الاساسية لكل المنشأت والمدن الرياضية ووجه أن يكون ستاد القاهرة موجود ليخدم المجتمع بشكل كبير والاهتمام برياضة البطولة بصفة عامة.

وتابع، أن أحد معالم الجمهورية الجديدة هو العاصمة الإدارية الجديدة بأن تكون بهذا الشكل بما فيها من منشأت كبيرة، موضحًا أن المدينة الرياضية الأولمبية على مساحة 92.5 فدان، ومتواجدة في العاصمة الإدارية الجديدة قمنا بافتتاح الأول بداخلها، وهناك بطولات عالمية أقيمت في الفترة الأخيرة عليها".

وأردف أن توجيه الرئيس عبدالفتاح السيسي بإنشاء مدينة مصر الأولمبية شيء سابق لتاريخه وأوانه، مؤكدًا أن مصر لديها بطولات كبيرة في الفترة الأخيرة والعالم يتابع ما يحدث في مصر مؤخرًا، ومراكز الشباب في مصر محتوى مهم في مصر".

وأوضح، أن مبادرة حياة كريمة ساهمت في تطوير وإنشاء 1041 مركز شباب والعمل والجهد مستمر من أجل العمل المستمر وهناك خطة زمنية بحلول 2025 لخدمة المجتمع.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان