كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ميار شريف: "لو ارتبطت بشخص ورفض لعبي التنس هقوله باي"

11:32 م الخميس 13 أكتوبر 2022
ميار شريف: "لو ارتبطت بشخص ورفض لعبي التنس هقوله باي"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

استضاف الإعلامي شريف عامر، ميار شريف لاعبة التنس الدولية بعد تصنيفها من أفضل 50 في العالم في لقاء استثنائي ببرنامج "يحدث في مصر".

وقالت "ميار"، في لقائها ببرنامج "يحدث في مصر"، المذاع عبر فضائية "ام بي سي مصر"، اليوم الخميس، إنه لديها مضارب تنس خاصة بها تم تصميمها خصيصًا وجميعها مدون عليها اسمها، مضيفة: "استخدمت 12 مضرب تنس في السنة، وأسافر للبطولات بـ6 مضارب".

وأضافت: "بدأت لعبة التنس من عمر الـ4 سنوات وجميع اشقائي يلعبون التنس، وأنا لاعبة تنس 24 ساعة في اليوم، وبتمرن من 5 إلى 6 ساعات يوميًا، ومش بعرف اقضي وقت كاف مع أسرتي، وأحب لعب المباريات على الأرضية الرملية وهي التي تعودت عليها".

وأكدت أن أهمية بطولة "بارما" للتنس بالنسبة لها ليس مجرد تصنيف فقط، وكانت المرة الأولى التي أفوز فيها ببطولة من 250 نقطة، مضيفة أن المدرب الخاص بي يرسل لي خرطة التدريب اليومية "أونلاين" نظرًا لتواجدي في مصر.

وأكملت: "ماما مجنونة تنس وبابا بيحب التنس جدًا وكانوا بيفرجوني انا واخواتي على المباريات واحنا صغيرين، وماما فرحانة بنجاحي في التنس اكتر من انه يجيلي عريس، والتنس اهو حاجة في حياتي وحتى لو ارتبطت بشخص ورفض لعبي التنس هقوله باي".

فيديو قد يعجبك: