كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

وزير الشباب والرياضة: "كيروش فاهم بيعمل ايه وسعيد بجيل منتخب مصر الحالي"

11:18 م الأربعاء 05 يناير 2022
وزير الشباب والرياضة: "كيروش فاهم بيعمل ايه وسعيد بجيل منتخب مصر الحالي"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

أعرب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن سعادته بوجود هذا الجيل من منتخب مصر خلال فترة قيادته لوزارة الشباب والرياضة، قائلًا: "التتبع بتاعي كدارس لعلوم الرياضة والتدريب والسيكولوجية شايف الفريق بعد كأس العالم 2018 ومروره بكأس الأمم الأفريقية في عام 2019، كانت الحالة المعنوية للفريق مش موجودة".

وأضاف "صبحي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر" على فضائية "إم بي سي مصر" اليوم الأربعاء، أن الحالة المعنوية للمنتخب منذ البطولة العربية قوية جدًا واستعدادهم واحساسهم بتيشيرت المنتخب كبير، لأنهم يبذلوا كل الجهد، موضحًا: "محمد صلاح اتكلم النهاردة بكل قوة أننا هنادي بشكل أفضل لأننا منتخب مصر".

وتابع: "نقلت لمنتخب مصر دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي ومؤازرة الدكتورة مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، وأن بطولة كأس الأمم الأفريقية هي بطولة كبيرة وحصلنا عليها 3 مرات متتالية ولم نحصل عليها خلال إقامتها في مصر في عام 2019".

وأكد، وزير الشباب والرياضة: "كل اللاعبين لديهم احتراف عالي جدًا، وكان لازم نؤدي هذه الرسالة واحنا موجودين إجراءات إحترازية، والمدير الفني كارلوس كيروش في الحقيقة فاهم بيعمل ايه، ونقلت له الصورة وأهمية البطولات للمصريين، وقالي أنه بالرغم من جنسيتي لكني ارتدي قميص منتخب مصر وأحترمه بكل قوة".

فيديو قد يعجبك: