كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

"لازم نقف وراء منتخبنا".. وزير الرياضة عن تأهل مصر لدور الـ 8 بأمم أفريقيا

10:20 م الأربعاء 26 يناير 2022
"لازم نقف وراء منتخبنا".. وزير الرياضة عن تأهل مصر لدور الـ 8 بأمم أفريقيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

علق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على تأهل منتخب مصر لدور الـ 8 عقب فوزها على كوت ديفوار بضربات الترجيح، قائلًا: "اللي حصل حاجة كبيرة وجميلة ويدينا الثقة في منتخبنا"، مطالبًا المصريين بدعم المنتخب، قائلًا: "عايزين نخلي النقد فني فقط ولا نكون ضد نفسنا ونقف بكل قوة وجادية وراء المنتخب".

وقال "صبحي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر" على فضائية "إم بي سي مصر" اليوم الأربعاء: "لازم ندعم لاعبي المنتخب لأنهم حساسين جدًا وأي حاجة بتأثر فيهم، ولازم نعرف أننا في مرحلة بناء للمنتخب"، موضحًا أن بدايات البطولات الكبرى لا تعبر عن استمراريتها، قائلًا: "في فرق كبير بين الأداء في أول مباراة ومباراة اليوم".

وتابع، أن منتخصب مصر منذ عام 2011 وحتى 2017 لم يكن هناك أي نتائج وفشلنا في التأهل لبطولات كأس الأمم الأفريقية ولكننا بعد ذلك تأهلنا لكأس العالم ولكن النتائج كانت خروجنا من دور المجموعات، ولكننا نظمنا بطولة كأس الأمم الأفريقية في 2019 وكانت بطولة كبيرة جدًا، قائلًا: "الروح في بطولة 2019 كانت تخلينا نعمل أداء ونتائج كويس ولكن خرجنا من دور المجموعات أيضًا".

وأردف، وزير الشباب والرياضة، أن كل النتائج منذ 2019 كانت تدفعنا لعمل وقفة وبناء منتخب من جديد، والجيل الحالي من اللاعبين من أفضل الأجيال لما فيه من شخصيات كبيرة مثل محمد صلاح وتريزيجية وعدد من المحترفين.

وأوضح: "فكرنا بشكل مختلف وتسائلنا ليه العامل النفسي بيخلي الفريق مش بيأدي بالشكل الكافي، ولكن بداية من ماتش ليبيا وما بعدها والبطولة العربية ولاحظنا أن هناك روح مختلفة ولاعبين خايفة على التيشيرت والمنتخب ويقاتلوا بشكل أو بآخر"، مؤكدًا: "لازم نقد فني بس ميبقاش أكتر من نقد بدون ما كلامي يروح لاتجاه معين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان