كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

نجيب ساويرس: "لو هتبرع هيكون للأهلي مش للزمالك"

09:25 م الثلاثاء 28 سبتمبر 2021
نجيب ساويرس: "لو هتبرع هيكون للأهلي مش للزمالك"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

أكد رجل الأعمال نجيب ساويرس، أن الاستثمار الرياضي ليس الأفضل من الناحية الربحية، ولكنه يساعد على الاستثمار العقاري، من خلال الترويج للسكن في منطقة تحتوي على نادي كبير، وهذا الأمر هام في ظل اهتمام الاهالي بإرسال أولادهم بالذهاب إلى النوادي للابتعاد عن المخدرات، وممارسة الرياضة.

وعن فكرة التبرع للأندية الكبرى رد "ساويرس": "أن أؤيد فكرة التبرع لأنك هتاخد ايه من التبرع غير مساعدة النادي"، موضحًا: "أنا بتبرع لنادي الجزيرة وبساهم في حاجات كتير فيه لأني نشأت في هذا النادي، وقضيت طفولتي هناك وبرد الجميل له".

وأضاف "ساويرس" في مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن" على فضائية "الحدث اليوم" مساء الثلاثاء: "الرياضة زي الأعمال الاجتماعية مهم جدًا أننا نساهم فيها يعني".

وعن امكانية تبرعه لنادي الزمالك لدعمه في الأزمة المالية التي يمر بها، رد قائلًا: "لاء طبعًا، لو هتبرع هتبرع لنادي الأهلي يعني، وفي انتخابات الأهلي سأؤيد الخطيب لأني معرفش أن في حد تاني مترشح قصاد الخطيب، وهشوف لو في حد تاني أفضل من الخطيب هديله صوتي، ولو محمود طاهر والخطيب هدي صوتي لمحمود طبعًا".

وعن رابطة الأندية في الدوري الممتاز هذا العام، قال: "زي المثل الانجليزي ما بيقول هننتظر ونشوف ولكن الربطة فيها أسماء كويسة جدًا والكورة في مصر مش موضوع هين ولكنه رئيسي وفي ذهن الناس كلها، وكويس أننا بنغير وبنجيب شباب للارتقاء بالمنظومة أكتر يعني".

فيديو قد يعجبك: