كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

خبير لوائح رياضية يكشف عن خطأ الأهلي الذي أبعد العامري فاروق عن مجلس الإدارة

09:54 م السبت 27 نوفمبر 2021
خبير لوائح رياضية يكشف عن خطأ الأهلي الذي أبعد العامري فاروق عن مجلس الإدارة

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- محمد أبوالمجد:

كشف طلال عبد اللطيف، خبير اللوائح الرياضية، سر استبعاد العامري فاروق الذي كان مرشحًا على منصب نائب رئيس النادي الأهلي في انتخابات القلعة الحمراء التي أقيمت أمس الجمعة، قائلًا: العامري كان مرشحًا بالتزكية فهو كان المرشح لوحيد الذي خاض الانتخابات للنادي الأهلي وفاز بالتزكية بناء على نتائج عملية التصويت.

وأضاف "عبداللطيف" في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسؤوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم السبت، أنه وفقًا للائحة النادي الأهلي : إذا كان عدد المترشحين مساويا للعدد المطلوب انتخابه تعرض أسماؤهم على الجمعية العمومية لاعتماد فوزهم بالتزكية، ويشترط الحصول على موافقة 25 % على الأقل من عدد الحاضرين للفوز بالتزكية وفقا للائحة الأهلي وهو ما لم يتم.

وتابع، أن 25% من الحاضرين في الجمعية العمومية يبلغ نحو 5200 شخص وكان يتوجب عليهم بالتواجد خلال أعمال الجمعية العمومية من أجل اختيار العامري فاروق على منصب نائب الرئيس بشكل علني وليس بالاقتراع السري كما حدث في عملية التصويت.

وأردف، خبير اللوائح الرياضية، أن النادي الأهلي كان يجب إلا يتم إدراج العامري فاروق في بطاقة التصويت على أن يتم اختياره بالشكل العلني خلال أعمال الجمعية العمومية التي أقيمت أمس الجمعة، موضحًا أن العامري فاروق خارج مجلس إدارة القلعة الحمراء حتى شهر يوليو المقبل موعد الجمعية العمومية المقبلة.

وأشار، إلى أنه في حال حصول وليد الفيل، عضو النادي الأهلي على قرار بعودته للانتخابات من جانب المحكمة الإدارية العليا للمنافسة على منصب نائب رئيس النادي الأهلي سيتم إعادة الانتخابات على ذلك المنصب ينافسه معه العامري فاروق، وهذا لن ينفذ إلا في الأول من شهر يوليو من العام المقبل وبذلك يكون موقف العامري فاروق مجمد لحين انعقاد الجمعية العمومية القادمة.

فيديو قد يعجبك: