كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

أشرف صبحي: نتواصل مع الكاف لتأجيل مباراة منتخب الشباب غدًا مع ليبيا

11:46 م الإثنين 14 ديسمبر 2020
أشرف صبحي: نتواصل مع الكاف لتأجيل مباراة منتخب الشباب غدًا مع ليبيا

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- حسن مرسي:
قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إنه يريد إرسال رسالة طمأنينة للاعبي منتخب الشباب بأنهم جميعًا بخير، لافتًا إلى أنه تواصل مع عمرو الجنايني وأبلغه بأنه هناك تواصل مع البعثة في تونس.
وأضاف صبحي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساء الإثنين، أن لاعبي منتخب الشباب وصلوا تونس في 8 ديسمبر الجاري وقبل السفر ثبت خلوهم جميعًا من الفيروس من خلال التحاليل التي تم إجراؤها.
وتابع وزير الرياضة: "طلعوا من مصر سلام ومعندهمش كورونا، ومستعدين مع وزير الطيران لنقلهم في أي وقت ولكن مش مستعجلين والحمد لله هما بخير ثانيا سنطمئن على صحتهم ولن ننسحب".
وتابع: "ابني معاهم في المنتخب وأنا مش قلقان ومسألتش عليه إذا كان جاله كورونا ولا لأ والأهم بالنسبة لي ولادي كلهم والفريق".
وأضاف أنه لا يوجد أي لاعب من المصابين بكورونا يعاني من أي أعراض المرض، لافتًا إلى أن هناك تواصل مع اتحاد الكرة والكاف على تأجيل مباراة غدًا مع ليبيا بسبب إصابات كورونا التي وصلت الـ17.
ولفت إلى أن نائب ريس اتحاد الكرة الدكتور جمال محمد علي سيسافر إلى تونس غدًا، مشيرًا إلى أن الدولة جاهزة إلى نقل اللاعبين المصابين بكورونا في حالة ثبتت إصابة أكثر من 13 لاعبا في نتائج تحاليل المسحة الثانية.

فيديو قد يعجبك: