كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

متحدث منتخب الشباب: لم تظهر أعراض كورونا سوى على لاعب واحد فقط

09:41 م الإثنين 14 ديسمبر 2020
متحدث منتخب الشباب: لم تظهر أعراض كورونا سوى على لاعب واحد فقط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب - معتز عباس:
قال وليد ماهر، المتحدث الرسمي بإسم منتخب الشباب لكرة القدم، إنه بمجرد علمنا بإصابة أكثر من لاعب من المنتخب، أبلغنا طبيب المنتخب أن هناك 13 لاعب مصاب، ثم تأكدنا أنهم 17 لاعب، بالإضافة إلى ربيع ياسين المدير الفنى.
وأضاف "ماهر"، خلال مداخلة ببرنامج "حديث القاهرة"، المذاع على القاهرة والناس، اليوم الإثنين، أننا طالبنا من المسئولين إعادة المسحة، وتم تسهيل كل شيء وبالفعل تم عزل اللاعبين في الفندق بطابق واحد، وغير المصابين ذهبوا للتدريب بقيادة عبد الستار صبرى.
وأكد أن ربيع ياسين طلب أن يتحدث فى اجتماع مع المسئولين، لبحث عن حلول لهذه المشكلة، فقد تركنا القاهرة وجميع مسحة الفريق سلبية.
وأوضح أننا في انتظار نتيجة المسحة الثانية للاعبين المصابين، وحاليا معنا 11 لاعب فقط، وإذا تأكد إصابة نفس العدد من اللاعبين، سنطلب تأجيل مباراة ليبيا، والأربعاء المقبل سنقوم بمسحة أخرى، وننتظر تراجع الأعداد.
وأردف ماهر، تأجيل مباراة واحدة فى البطولة أمر ليس صعبا، ولكن تأجيل البطولة هو الصعب، كل ما نتمناه أن يتراجع عدد المصابين حتى نتمكن من خوض المباراة، ولكن الحالة الصحية لجميع اللاعبين جيدة، فلم تظهر الأعراض على أى لاعب سوى واحد فقط، وتم عزله وحالته جيدة.

فيديو قد يعجبك: