كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

رئيس الجزيرة: نحتاج 600 مليون جنيه حتى ننتهي من إنشاءات فرع 6 أكتوبر

11:50 م الأحد 29 نوفمبر 2020
رئيس الجزيرة: نحتاج 600 مليون جنيه حتى ننتهي من إنشاءات فرع 6 أكتوبر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

قال عمرو جزارين رئيس مجلس إدارة نادي الجزيرة، إن نموذج المطور العقاري الذي يتبناه في النادي، يواجه إعتراضات من قبل أعضاء مجلس الادارة.

وأوضح "جزارين"، في برنامج "كلمة أخيرة"، المذاع على فضائية "أون إي"، تقديم الإعلامية لميس الحديدي، اليوم الأحد، أن نموذج نادي الجزيرة فرع أكتوبر الذي تم شراءه في عام 2008 بمال النادي، أدى إلى تعثر الأنشاء طول هذه الفترة حتى إستطاع مجلس الادارة الحالي من إفتتاح الفرع بصعوبة في عام 2020.

وردًا على الانتقدات الموجه إليه أن النادي لا يعمل في مدينة 6 أكتوبر، عقب أن النادي لا يعمل بالفعل في الجزء الذي تم إفتتاحه منه ويشمل مدرسة هاند بو وصالات إجتماعية وملعب خماسي وحمام سباحة وغيره من الأنشطةعلى نطاق محدود بنسبة 30% من الإشغال الحقيقي.

وأكد أنه حتى يتم الانتهاء من النادي نحتاج إلى 600 مليون جنيه، والنادي لايمتلك هذه السيولة ونعتمد على العضويات الجديدة في فرع أكتوبر والتي تشهد نمواً بطيئاً لأسباب كثيرة ولكن في النهاية نحن نسير بخطى تتسق مع معدل نمو العضويات وفقاً للمصادر المالية المتوافرة .

وشدد على أنه ضد فكرة أن يقوم النادي بإنشاء نادي جديد، قائلًا: "من وقت الانتخابات وأنا ضد الفكرة دي لأن الأوضاع إختلفت حيث أننا دخلنا في علاقة مع المطورين وهي فكرة رائعة من وجهة نظري ونجح قطاع التطوير العقاري بشكل رائع في أخر عشرين عاماً ولدى مصرالأن أكبر المطورين العقارين على مستوى عالمي وليس محلي فقط ".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان