كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

حسام البدري: "فوزنا على توجو خطوة مهمة في مشوار التأهل للأمم الأفريقية"

09:53 م الثلاثاء 17 نوفمبر 2020
حسام البدري: "فوزنا على توجو خطوة مهمة في مشوار التأهل للأمم الأفريقية"

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- محمد خميس:

أعرب الكابتن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، عن سعادته بالفوز على توجو بثلاثة أهداف لهدف ضمن إطار الجولة الرابعة لتصفيات كأس الأمم الأفريقية، قائلًا: "فوز مهم جدًا للكرة المصرية وللاعبي المنتخب في هذا الوقت، وخطوة مهمة جدًا في مشوار التأهل لبطولة الأمم الأفريقية وأهديه للجماهير المصرية ".

وأضاف "البدري" في مداخلة هاتفية لبرنامج " كلمة أخيرة" على فضائية "أون إي"، اليوم الثلاثاء: "أشكر كل من أكمل مسيرته في هذه الظروف الصعبة، وكل أعضاء المنتخب واللجنة الخماسية".

موضحًا: "واجهنا ظروفًا صعبة بإصابة النني وصلاح لكن كل اللاعبين كانوا رجالة في المباراة".

وتابع: "غياب صلاح والنني مؤثر جدًا، وحزنت لغيابهما، ولكن الشيء الإيجابي اليوم هو وجود عناصر جديدة بأعمار سنية صغيرة، ونجدد الفريق مع الحفاظ على الخبرات الموجودة مثل الشناوي وصلاح والنني، فنحن نعمل على تجديد الدماء في المنتخب الوطني".

ووعد البدري الجماهير المصرية بالتأهل لكأس الأمم الأفريقية وبطولة كأس العالم قائلًا: "بوعدهم بده لأن ده الهدف اللي أنا موجود علشانه.

واختتم البدري حديثه، للإعلامية لميس الحديدي ردًا على سؤال حول تكرار الفحوصات ومسحات فيروس "كورونا" الفترة القادمة قائلًا: "والله إحنا مناخيرنا وسعت من كتر المسحات وعملنا كتير أوي، وسيتم إجراء مزيد من المسحات على الجميع خلال الفترة القادمة لمزيد من الاطمئنان".

فيديو قد يعجبك: