كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

صبحي: "أنا مش مادي.. وراتبي في إنجلترا كان خمسة أضعاف نظيره في الأهلي"

12:49 ص الثلاثاء 27 أكتوبر 2020
صبحي: "أنا مش مادي.. وراتبي في إنجلترا كان خمسة أضعاف نظيره في الأهلي"

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- حسن مرسي:

قال رمضان صبحي، نجم الأهلي السابق المنضم حديثاً لصفوف بيراميدز، إنه لا يفكر في الأمور المالية ولا تشغله مثلما يردد البعض، خاصة عقب انتقاله لصفوف بيراميدز.

وأضاف صبحي في حواره مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، مساءالإثنين: "انا مش بتاع فلوس ولو كنت مادي كنت استمريت في انجلترا ومارجعتش الأهلي، وراتبي في إنجلترا كان خمسة أضعاف نظيره في الأهلي".

وأضاف نجم الأهلي السابق: "لم تكن هناك رغبة بشكل قوي من النادي الأهلي في دفع المقابل المادي من هيدرسفيلد وشرائي بشكل رسمي، كانت رغبتي هي الاحتراف في الخارج، ولكن نادر شوقي أخبرني بأني لا أمتلك عروضًا خارجية، وهي الأمر الذي فوجئت به".

وتابع صبحي: "هدفي كان الاحتراف، وده السبب وراء فتح مفاوضات مع الأندية التي ترغب في ضمي، الأهلي أعلن للجماهير أن المفاوضات مع رمضان صبحي كانت متقدمة وأني مستمر مع الفريق وهذا لم يحدث، وأبلغتهم برغبتي في الاحتراف وهو أولوية بالنسبة لي".

وأتم: "الأهلي لو كان عايز يخلص كان قدم ليا عرض من شهر 7، الأهلي كان عايزني أكمل أفريقيا بس، ولما بعض المسؤولين عرفوا إن فيه النادي الإنجليزي قرر البيع بدأوا في تسويف الأمر وده كان علامة استفهام كبيرة".

فيديو قد يعجبك: