كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

رد فعل النني على تصريحات ميدو ومدحت شلبي عن "الشوكولاتة السويسري"

01:10 م السبت 26 مارس 2016
رد فعل النني على تصريحات ميدو ومدحت شلبي عن "الشوكولاتة السويسري"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شريف:

ظهر محمد النني ، اللاعب المصري المحترف في صفوف نادي أرسنال الإنجليزي، مساء أمس الجمعة في برنامج "ليلة مع سمر"، الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري عبر فضائية mbc.

وعرضت يسري مقطع فيديو للإعلامي مدحت شلبي وأحمد حسام ميدو، المدير الفني لنادي الزمالك السابق، وهما يتحدثان، في وقت سابق، عن انضمام النني لصفوف نادي "بازل" السويسري وتقييم ميدو لهذه الخطوة، حتى أخذ الحوار مساراً ساخراً بقول شلبي: "أنا عمري ما أفكر أني أجيب قناة بتعرض الدوري السويسري، إنما ممكن أجيب شوكولاتة من هناك". وهو ما أثار ضحك ميدو الذي أضاف: "أو ساعة سويسري".

وعقب عرض مقطع الفيديو، سألت مذيعة البرنامج النني عن رأيه فيما قيل عن الشوكولاتة السويسري والساعة، وهو ما رد عليه اللاعب المحترف قائلاً: "ما أحبش أعلق يعني، مش حابب ان أنا أعلق".

أعقبت يسري سؤالها للنني عن رأيه في مقطع الفيديو، بسؤال آخر عن أفضل 5 لاعبين محترفين في تاريخ الكرة المصرية من وجهة نظره، فذكر النني من ضمن الـ5 لاعبين الذين ذكرهم، اسم أحمد حسام ميدو، وهو ما كان مفاجئاً لمذيعة البرنامج التي شككت في نواياه من ذكر اسمه ميدو، ليرد عليها النني قائلاً: أنا بحب الحق وميدو شرفنا ورفع اسم مصر بره وبنتعلم منه أكيد".


الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان