كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

فرج عامر: فييرا حصل على مستحقاته ولدينا إيصالات السداد

01:02 م الأربعاء 02 نوفمبر 2016
فرج عامر: فييرا حصل على مستحقاته ولدينا إيصالات السداد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – داليا مصطفى:

واصل فرج عامر ، رئيس نادي سموحة، هجومه على المدير الفني السابق للنادي " جورفان فييرا" ، الذي أقيل عقب تسريب مكالمة له ، اعتبرها رئيس النادي بمثابة إهانة لمصر .

وكشف " عامر " خلال إتصال ، هاتفي مع الإعلامي عصام شلتوت، ببرنامج "شكة دبوس" المذاع عبر فضائية العاصمة،عن أن فييرا حصل على جميع مستحقاته حتى 17 نوفمبر القادم ، مؤكداً على أن النادي لديه ايصالات السداد والمكافآت بتوقيع فييرا ، وهو ما يثبت كذب ما يدعيه من عدم حصوله على مستحقاته.

وأضاف: "ليس له مكان في البلد طالما تطاول عليها ، إحنا عاملناه معاملة سفراء والله ، وعمره ما كان هيلاقي  معاملة زي دي في أي دولة متقدمة ، فعلا اتقي شر من أحسنت اليه"، متابعاً: " حتى قرار الوزير بوقف تسديد مستحقات المدربين بالدولار،  رفضناه لأن العقد شريعة المتعاقدين ، والتزمنا بالسداد بالدولار".

يذكر أنه تم تسريب مكالمة بين البرازيلي جورفان فييرا ، المدير الفني السابق لنادي سموحة ، وبين وكيله في الخارج ، يبلغه استعداده التام لترك النادي والرحيل من مصر في أقرب فرصة .

 ووصف فييرا خلال المكالمة مصر بـ"البلد اللعين" ورئيس نادي سموحة بـ"المجنون" وهو مارفضه رئيس النادي وقدم شكوى إلى اتحاد الكرة ضد فييرا لفسخ التعاقد معه بدعوى إهانته لمصر مطالبا بترحيله فورا، كما قرر تحرير محضر ضده بتهمة ازدراء الوطن والتطاول على مصر والاساءة إليها.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان