كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

تقارير سعودية توضح.. لماذا ألمح موسيماني لرحيله عن الأهلي؟

11:09 ص السبت 13 مايو 2023

موسيماني في أول مباراة مع أهلي جدة

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

القاهرة ـ مصراوي:

كشفت تقارير صحفية سعودية عن السبب الذي جعل المدير الفني الجنوب أفريقي لفريق الأهلي في بلادها، بيتسو موسيماني للتلميح إلى رحيله عن ناديه.

وأوضح تقرير نشرته صحيفة عكاظ السعودية، إلى أن موسيماني قد خاطب إدارة أهلي جدة قبل أسبوع لاستطلاع رأيهم بخصوص استمراره مع الفريق في الموسم المقبل إلا أنه لم يتلقِ أي رد فاعتبر ذلك رسالة بعد رغبتهم في تمديد التعاقد.

وجه المدير الفني لفريق أهلي جدة السعودي، بيتسو موسيماني، يوم أمس الجمعة، رسالة قد تبدوا وداعية لجماهير ناديه عقب قيادته للفريق للعودة مرة أخرى للدوري الممتاز.

ونشر موسيماني تصميمًا عبر حسابه بموقع تويتر، مُذيلًا إياه بتعليق:"المهمة أُنجزت، وتم إتمام المشروع خلال 8 أشهر، في بلد جديد في قارة جديدة بلغة مختلفة، في اللغة العربية يقولون "خلاص" بمعنى أنها تمت شكرًا جدًا على تكليفي بهذه المهمة الصعبة تحياتي".

وكان أهلي جدة قد أعلن في سبتمبر الماضي وبالتحديد مع بداية اليوم الخامس والعشرين منه تعاقده مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لقيادة فريقه في دوري يلو ـ دوري الدرجة الأولى السعودي ـ.

أهلي جدة الذي هبط لأول مرة في تاريخه لدوري الدرجة الأولى السعودي كان حينها يحتل السابع في جدول ترتيب المسابقة بعدما مرور 5 جولات على بداية الموسم الذي فاز به في مباراتين وتعادل في مثلهما وهُزم في مباراة واحدة.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت تكهنات بخصوص رحيل المدرب الجنوب أفريقي عن أهلي جدة.

فيديو قد يعجبك: