كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

عبد الفضيل: مستويات دور المجموعات ليست مقياسا للتتويج بكأس العالم

05:10 م الأربعاء 23 نوفمبر 2022

شريف عبد الفضيل

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

يرى شريف عبد الفضيل، لاعب الأهلي السابق ومدرب فريق الشباب الحالي، أنه من الصعب التكهن بالمنتخب الفائز ببطولة كأس العالم قطر 2022 في ظل المفاجآت التي شهدتها المباريات الماضية.

وقال عبد الفضيل في تصريحات خاصة ليلا كورة: "مستوي المنتخبات في دور المجموعات ليس مقياساً لفكرة ترشيح منتخب بعينه للفوز بكأس العالم بدليل أن المنتخب البرتغالي حين توج بأمم أوروبا كان متواجدا في التصنيف الثالث وقتها قبل البطولة".

وأضاف: "بشكل عام اعتقد أن المنتخب الأرجنتيني سيظهر بشكل مختلف في المباراتين المتبقيتين له في دور المجموعات أيضا أري ان المنتخب الفرنسي قوي جداً ولديه بدائل في كل المراكز علي أعلي مستوي ،ونفس الأمر للمنتخب الإنجليزي".

وأشار إلي ان ما حققه المنتخب السعودي أمام الأرجنتين كان بمثابة مفاجأة كبيرة للجميع وأن الأخضر ومعه المنتخبين المغربي والتونسي نجحا في تشريف الكرة العربية خاصة وأنهما تعادلا أمام منتخبين في غاية القوة مثل بلجيكا وكرواتيا".

وشدد عبد الفضيل علي إقامة البطولة في قطر يساهم في إضافة القوة علي أداء المنتخبات العربية بسببب الحضور الجماهيري الغفير في المدرجات".

وتوقع أن يكون أداء المنتخب القطري سيكون مختلف تماما في الجولة القادمة ضد السنغال،موضحا أن خسارة العنابي في الجولة الأولي من الأكوادور كان بسبب الضغط النفسي الزائد علي لاعبيه".

فيديو قد يعجبك: