كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالصور- عبدالعزيز وساويرس في المؤتمر الصحفي للبطولة الدولية للإسكواش

03:04 م الأحد 13 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

عقد عمرو منسي، لاعب الإسكواش السابق، مؤتمرا صحفيا، للإعلان عن تنظيم البطولة الدولية للإسكواش للرجال، للسنة الخامسة على التوالي.

وحضر المؤتمر خالد عبدالعزيز وزير الرياضة، ورجل الاعمال نجيب ساويرس، وعاصم خليفة رئيس اتحاد الاسكواش، ومحمود البارودي مدير عام الجونة.

وتقام البطولة خلال الفترة من 21 إلى 29 إبريل المقبل، بالجونة بمدينة الغردقة، برعاية مجموعة ساويرس، وتنظيم اللاعب السابق عمرو منسي.

وقال وزير الرياضة خلال المؤتمر إن الوزارة تستهدف أن يكون هناك بطولات طوال العام في مصر لجذب السياحة، كذلك العمل على وجود بطولات مصرية تؤثر على تصنيف اللاعبين دوليا.

وقال المهندس نجيب ساويرس إن الجونة علي أتم استعداد لاستضافة مثل هذه الاحداث الرياضية الهامة الكبرى وذلك لما تحتويه من بنية تحتية وموقع استراتيجي حيث تشهد الجونة زيادة في اعداد السائحين علي مدار العام، بالإضافة الي ان الجونة بها 17 فندق بطاقة استيعابية 2627 غرفة كما ان اسناد تنظيم هذه البطولة لمصر انما هي رسالة واضحة للعالم اجمع ان مصر قادرة علي تحقيق الامن والاستقرار وان هذه البطولة سوف يحضرها اللاعبين من الترتيب الأول عالميا الي اللاعب المصنف 33 عالميا.

وتحدث عاصم خليفة رئيس الاتحاد المصري للاسكواش ان هذه البطولة هي احدي البطولات الثمانية الدولية الكبرى في العالم بالنسبة لحجم الجائزة وعدد النقاط والتي يتم علي أساسها ترتيب اللاعبين الدوليين حيث تبلغ قيمة الجائزة الاولي 150 الف دولار امريكي، وان مصر متربعة علي عرش هذه البطولة منذ عام 2010 حين فاز بها اللاعب كريم درويش ثم فاز اللاعب رامي عاشور بها علي التوالي أعوام 2012 و 2014 وأخيرا في 2015.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان