كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالصور- وزير الرياضة يستقبل المحامي التونسي للطعن على إيقاف كرم جابر

04:08 م الأحد 06 سبتمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

استقبل صباح الأحد، خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة بمكتبه، المحامي التونسي سامي بوصرصار لبحث ومناقشة ملف إيقاف البطل الاولمبي كرم جابر علي خلفية ما تعرضه له من قبل المنظمة الدولية للمنشطات.

وقال عبدالعزيز إن اللاعب كرم جابر هو ثروة قومية ولابد من الحفاظ عليها رغم الخطأ الكبير الذي وقع فيه اللاعب، موضحا أنه مازال هناك فرصة وأمل لتخفيض العقوبة لأقل من سنة حتى يلحق بأولمبياد ريو دي جانيرو 2016 .

وأشار وزير الرياضة إلى انه يعد أفضل بطل أولمبي في تاريخ الرياضة المصرية، ويجب مساندته في محنته، مشددًا على المحامي التونسي سامي بوصرصار على ضرورة تسخير كل جهودة من أجل عودة كرم مرة أخرى إما بالبراءة أو بتخفيض العقوبة لتصل لـ6 أشهر، واستغلال كافة الثغرات في القضية للوصول لنتيجة إيجابية، لأن كرم لا يمثل نفسه فقط بل يمثل مصر.

وفي المقابل قال المحامي التونسي سامي بوصرصار، أنه يقوم بدراسة الملف كاملا تمهيدا للتقدم للإستئناف، مؤكدًا أنه سيبدأ في اتخاذ كافة الإجراءات من اليوم للتحضير لطلب الاستئناف، وتقديمه خلال هذا الأسبوع، وتحضير كافة مستندات الدفاع، مشيرًا إلى أن هناك مواعيد محددة يجب احترامها ليتم قبول الطعن شكلا.

وتعرض اللاعب والبطل الاولمبي كرم جابر قد تعرض للإيقاف لمدة عامين بسبب خطأ إرتكبه في قواعد التسجيل لأخذ عينة المنشطات وبيانات اللاعب.

حضر اللقاء الدكتور أشرف صبحي مساعد وزير الشباب والرياضة، المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، الدكتور علاء مشرف نائب رئيس اللجنة الأولمبية، علاء جبر السكرتير العام للجنة الأولمبية المصرية، الدكتور كامل حسين رئيس الادارة المركزية للطب الرياضي، الدكتور أسامة غنيم المدير التنفيذي للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، اللاعب كرم جابر، الدكتورة هانم أمير مدير إدارة الرقابة علي المنشطات بالمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان