كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

جرعة قهوة سريعة تنقذ سيرينا ويليامز في افتتاح كأس هوبمان

12:40 م الإثنين 05 يناير 2015

النجمة الأمريكية سيرينا ويليامز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(أستراليا) (د ب أ) :

احتاجت النجمة الأمريكية النعسة سيرينا ويليامز إلى جرعة قوية من الكافيين لكي تستيقظ وتتمكن من تحقيق الفوز على الإيطالية فلافيا بينيتا بنتيجة صفر -6 و6-3 و6- صفر اليوم الاثنين في أولى مبارياتها ببطولة كأس هوبمان لفرق التنس المختلطة.

وقالت المصنفة الأولى على العالم التي بدت بعيدة تماما عن مستواها أمام الإيطالية بينيتا خلال المجموعة الأولى الممتدة إلى 19 دقيقة : ''آمل ألا ألعب من جديد في موعد العاشرة صباحا وإلا فربما أخرج عليكم بعقد رعاية مع أحد مصنعي القهوة''.

وقاد المخضرم جون إسنر ، العائد إلى بطولة كأس هوبمان التي تقام بمشاركة ثماني دول بعد فترة غياب مثل ويليامز ، الفريق الأمريكي للتقدم 2 / صفر على نظيره الإيطالي بفوزه على فابيو فونييني 5-7 و7-5 و7-6 (7-4) في مباراة أخرى اليوم.

وأنهى إسنر المباراة خلال ساعتين ونصف الساعة من اللعب تقريبا مسجلا 18 إرسالا ساحقا و47 نقطة مباشرة.

أما ويليامز ، التي وصلت بيرث أمس الأول السبت قادمة من فلوريدا ، فلم تجد الكثير لتقدمه خلال المجموعة الأولى التي فرضت بينيتا سيطرتها عليها تماما.

ولكن النجمة الأمريكية طلبت احتساء القهوة السريعة ''إسبريسو'' أثناء استراحتها على المقعد المخصص لها بالملعب. وبعد بضع رشفات ، بدأت ويليامز تستعيد إحساسها بنفسها من جديد.

وقالت ويليامز البالغة من العمر 33 عاما : ''طلبت منهم إعطائي قدحا من الإسبريسو. وسألت إن كان الأمر قانونيا .. لم أقدم على شيء كهذا من قبل ولكنني كنت بحاجة لبعض الإسبريسو وبحاجة لأن أستيقظ لأنني ما زلت أعاني من طول ساعات السفر وفارق التوقيت. وعادة ما يستمر تأثير هذا الأمر عليك طوال الوقت''.

وأضافت : ''أشعر بتحسن ، كنت أشعر بأنني في حالة مزرية أمس. ولكنني اليوم أفضل حالا بكثير''.

وتقدمت ويليامز 1 / صفر للفريق الأمريكي اليوم بعد فوزها على بينيتا الذي شهد 38 خطأ غير مبرر من المصنفة الأولى على العالم بخلاف كسر إرسال منافستها الإيطالية ست مرات من أصل عشر فرص لكسر إرسالها. واستغرق فوز ويليامز أقل من ال90 دقيقة بقليل.

وقالت ويليامز : ''إنني سعيدة بتحقيق الفوز في هذه الظروف ، فقد كانت بداية صعبة بالنسبة لي. إنها (بينيتا) عادة ما تقدم أداء جيدا وسريعا للغاية ، كما أنها في تحسن مستمر. لذا فإنني سعيدة حقا بالفوز في هذه المباراة''.

وجرت المباراة تحت سقف مغلق بملعب ''بيرث أرينا'' بسبب وصول درجات الحرارة إلى 41 درجة مئوية ، وهو ما يشير إلى ما يمكن أن يكون عليه الحال خلال بطولة أستراليا المفتوحة التي تنطلق منافساتها في 19 كانون الثاني/يناير الجاري.

وقالت ويليامز : ''كنت سعيدة لأنهم أغلقوا سقف الملعب ، فلم أكن واثقة من أنني سأنجو إذا لعبت في درجة حرارة تصل إلى 41 درجة مئوية .. ولكنني سيكون علي أن أستعد لمثل هذا الطقس في ملبورن''.

وفي مواجهة اليوم الثانية بكأس هوبمان ، تلتقي بريطانيا مع حاملة اللقب فرنسا مع سعي النجم الاسكتلندي آندي موراي لاختبار حالة كتفه الذي تعرض للإصابة فيه خلال مشاركته في بطولة أبو ظبي الاستعراضية قبل أيام.

ويلتقي موراي مع الفرنسي بينوا بيير بينما تلتقي مواطنته هيذر واتسون ، في مشاركتها الأولى بكأس هوبمان ، مع الفرنسية أليز كورنيه.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان