كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

تعرف على موعد مباراة مصر وأيسلندا.. ومواجهة دور الـ16

03:37 م السبت 24 يناير 2015

المنتخب المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

يلتقي المنتخب المصري أمام نظيره الأيسلندي، السبت، في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة لمونديال كرة اليد في قطر.

وسيحاول المنتخب المصري الفوز في مباراة اليوم وبفارق كبير من الأهداف من أجل خطف المركز الثاني في حالة خسارة السويد أمام فرنسا.

وكان المنتخب المصري تأهل للدور الثاني (دور الـ16) بعد الفوز في الجولة الثالثة أمام المنتخب التشيكي، ليتأهل لمباريات المواجهات المباشرة بنظام خروج المهزوم.

ويحتل منتخبا السويد وفرنسا صدارة المجموعة الثالثة، ولكن يتفوق المنتخب السويدي بفارق الأهداف (+30)، بينما الديوك الفرنسية (+13)، فيما يأتي المنتخب المصري في المركز الثالث برصيد 5 نقاط (فارق أهداف +13)، وفي المركز الرابع المنتخب الأيسلندي (3 نقاط)، ثم التشيك (نقطتان) فالجزائر (بدون نقاط).

ويعد الخُضر هم المنتخب الوحيد بالمجموعة الذي ودع البطولة، فيما صعد رسميا منتخبات السويد وفرنسا ومصر، ويبقى المركز الرابع في منافسة بين التشيك وأيسلندا.

وستلعب فرق المجموعة الثالثة (مجموعة مصر) أمام فرق المجموعة الرابعة والتي تضم (ألمانيا 7 نقاط - الدنمارك 6 نقاط - بولندا 6 نقاط - الأرجنتين ثالثة 3 نقاط - روسيا نقطتان - السعودية بدون نقاط).

وفي الجولة الأخيرة سيلعب المنتخب الألماني في مواجهة السعودية، فيما يواجه المنتخب الدنماركي نظيره البولندي، وتلاقي الأرجنتين منتخب روسيا لتحديد الفريق الرابع المتأهل من المجموعة.

ومن المتوقع في حالة حصول المنتخب المصري على المركز الثالث أن يواجه الفائة من مباراة منتخبي الدنمارك أو بولندا، والذي سيكون صاحب المركز الثاني بمجموعته.

ويلاعب صاحب المركز الأول، الفريق الذي احتل المركز الرابع بالمجموعة المقابلة والعكس، فيما يلاقي الفريق صاحب المركز الثاني، المنتخب الذي حاز على المركز الثالث والعكس.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان