كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

من المشادة إلى الخروج من المعسكر.. القصة الكاملة لأحمد حجازي مع حسام حسن (صور)

10:17 م السبت 07 سبتمبر 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نهى خورشيد:

شهدت الساعات الأخيرة خروج أحمد حجازي مدافع منتخب مصر الأول لكرة القدم ونادي نيوم السعودي، من معسكر الفراعنة، علي خلفية أزمته الأخيرة مع الجهاز الفني بقيادة حسام حسن.

ودخل حجازي في مشادة كلامية مع حسام حسن اعتراضاً على تأديته تدريبات الإحماء دون الاعتماد عليه في مباراة مصر وكاب فيردي، في ظل غياب محمد عبدالمنعم لاعب نيس الفرنسي.

وبعد تعرض رامي ربيعة للإصابة في الشوط الثاني من المباراة ، رفض أحمد حجازي المشاركة بدلاً منه لتزداد الأزمة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة "لمصراوي"، أن حجازي لم يشارك في التدريبات الجماعية للمنتخب اليوم، مشيراً إلى أن المران الجماعي شهد جلسة بين إبراهيم حسن وجمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم لمناقشة وضع اللاعب، وإصدار بيان بمغادرته.

وأضاف المصدر أن الأزمة تم حلها أمس بعد انتهاء المباراة، وذلك بعد تدخل من اللاعبين الكبار لتهدئة الأمور، لكن دون جدوى.

وبعد انتشار أنباء استبعاده من المعسكر، علق أحمد حجازي عبر حسابه الرسمي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" في ستروي تضمنت :"لم اعتذر عن معسكر المنتخب تم استبعادي من المدير الفني لمنتخب مصر صباح اليوم".

وأضاف:"و للرد علي موقف مباراه أمس لم أعتذر أيضاً علي المشاركة و المشادة كانت رد فعل علي كلام صدر من أحد أفراد الجهاز المعاون للمدير الفني وعلي مرئي ومسمع من الجميع".

وأتم حديثه قائلاً :"علي مدار ۱۳ سنه في المنتخب و لعب 100 مباراه دوليه لم يصدر مني تصرف سلبي و دائما مصلحه المنتخب اهم من اي شئ بالنسبه لي، و اتمني التوفيق للمنتخب الوطني".

وكان منتخب مصر حقق فوزاً على نظيره كاب فيردي بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا المغرب 2025.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان