كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

تقارير إنجليزية تكشف موقف محمد صلاح من الاستمرار مع ليفربول

02:27 م الأربعاء 21 أغسطس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خيري:

كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الأربعاء، موقف محمد صلاح من الاستمرار مع فريق ليفربول الإنجليزي، وإمكانية انتقاله لفريق آخر منافس في البريميرليج.

وذكرت صحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية، أن صلاح لن يعرض نفسه للخطر في إشارة إلى عدم رغبة الدولي المصري في ترك النادي والرحيل إلى منافس آخر في الدوري الإنجليزي.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن النجم المصري، لن يكون لديه رغبة في الرحيل إلى قطبي مدينة مانشستر سواء يونايتد أو سيتي باعتبارهم العدو الأول لليفربول، ولا يريد خسارة جماهير الريدز، باعتباره النجم الأول في الفريق.

وأضافت الصحفية، أن صلاح يريد الاستمرار مع ليفربول، إلا إذا كان هناك رأي آخر عند شركة "فينواي الرياضية" والمالكة للنادي.

وعلى صعيد ملف تجديد عقد صلاح، النقطة الثانية تكمن في ملاك النادي حيث لدى شركة "فينواي الرياضية" استراتيجية في التعاقدات والتجديد للاعبين ومن أبرزها عدم إعطاء عروض لمدة طويلة الأمد للاعبين الذين تخطوا حاجز الـ30 عامًا، في ظل أن صلاح سيكمل الـ33 عامًا في الأسابيع المقبلة، كما أن النادي ليس من فلسفته تقديم عروضًا أكبر من العقد الحالي بالنظر إلى العمر.

وأتمت الصحيفة، أن صلاح يريد الاستمرار لأنه يشعر بالسعادة حاليًا مع النادي، وهنا قد يحدث مرونة من جانب الدولي المصري للبقاء لفترة أطول داخل أسوار ملعب "آنفيلد".

اقرأ أيضا:

"فتوح دفع الثمن".. شبانة يفتح النار على الزمالك بسبب ما حدث مع أسرة الضحية

"يضر اللاعبين الشباب".. نجم الزمالك السابق يكشف سلاح الأبيض أمام الطلائع

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان