كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

"بينهم جزائرية متحولة جنسيا".. 3 علاقات غرامية لكيليان مبابي تثير الجدل (صور)

08:26 م الثلاثاء 16 يوليو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-هند عواد:

أقيم حفل تقديم صفقة الفرنسي كيليان مبابي لاعب ريال مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء، على ملعب "سنتياجو برنابيو"، وسط حضور 80 ألف مشجع، وظهر في المشهد عائلته ووالدته فايزة العمري، لكن لم تظهر صديقته.

وارتبط اسم مبابي، خلال الفترة الماضي، بـ3 علاقات أثارت الجدل، آخرهم عارضة الأزياء البلجيكية روز بيرترام (27 عاما).

وظهر مبابي مؤخرا مع روز التي تكبره بأربعة أعوام، بعد انفصاله عن عارضة الأزياء الفرنسية إيناس روا، وفقا لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

وولدت روز في بلجيكا، لأب بلجيكي وأم برتغالية، وظهرت في قطر للمشاركة في عرض أزياء بالعاصمة الدوحة، بالتزامن مع نهائي كأس العالم 2022.

كما أن روز أم لطفلتين، وتشارك صورهما على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وسبق روز، عارضة أزياء فرنسية من أصول جزائرية، وهي إينيس راو، وشوهد مبابي وهي يحملها على متن يخت، وظهر الثنائي في مهرجان كان السينمائي بعدها.

وذكرت الوكالة الروسية، أن عارضة الأزياء إينيس راو صديقة مبابي السابقة صاحبة الـ32 عاما، متحولة جنسيا، بعدما خضعت لعملية في سن السادسة عشر، وكشفت إينيس راو، تفاصيل تحولها الجنسي، خلال مقابلة مع الإعلامية كونبيني.

ولكنها انفصلت عن مبابي، ونشرت صورها لها مع شاب لم يظهر بشكل كامل، على حسابها الرسمي عبر موقع "إنستجرام"، وألمحت ببداية فصل جديد.

وارتبط اسم مبابي، بفتاة ثالثة وهي بالممثلة الفرنسية إيما سميت صاحبة الـ24 عاما، والتي شاركت في فيلم "غدا ملك لنا" الذي صدر عام 2017، و"Les Segpa" عام 2022 وأيضا "بعد لويز" عام 2019، ولكن انتهت هذه العلاقة أيضا في مارس الماضي.

اقرأ أيضاً:
تغطية خاصة.. حفل تقديم ريال مدريد لمبابي (فيديو وصور)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان