كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

تحرك عاجل من الاتحاد الفرنسي ضد منتخب الأرجنتين

07:58 م الثلاثاء 16 يوليو 2024

منتخب الأرجنتين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد القرش:

تحرك الاتحاد الفرنسي لكرة القدم لمقاضاة الاتحاد الأرجنتيني، بسبب الهتافات "المسيئة ذات طبيعة عنصرية وتمييزية" على حد وصف بيان الاتحاد الفرنسي.

ووفقا لموقع "يورو فوت" فإن الاتحاد الفرنسي أعلن أنه سيقاضي الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم بسبب "تصريحات مسيئة ذات طبيعة عنصرية وتمييزية".

وجاء نص بيان الاتحاد الفرنسي الذي نقله الموقع كالتالي: "بيان صحفي صادر عن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم عقب الهتافات التي صدرت ضد لاعبي المنتخب الفرنسي".

وأضاف: "أدان رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، فيليب ديالو، بشدة التعليقات العنصرية والتمييزية غير المقبولة التي تم الإدلاء بها ضد لاعبي المنتخب الفرنسي ضمن أغنية غناها لاعبو ومشجعو المنتخب الأرجنتيني بعد فوزه بكوبا أمريكا وتم بثها في البرازيل (فيديو على الشبكات الاجتماعية).

وأتم: "وأمام خطورة هذه التصريحات الصادمة والمتناقضة مع قيم الرياضة وحقوق الإنسان، قرر رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم تحدي نظيره الأرجنتيني والفيفا بشكل مباشر ورفع دعوى قضائية بسبب تصريحات مسيئة ذات طابع عنصري وتمييزي".

الجدير بالذكر أن منتخب الأرجنتين حصد لقب كوبا أمريكا للمرة الـ16 في تاريخه، عقب الفوز على كولومبيا في النهائي بنتيجة 2-1.

اقرأ أيضًا:

مفاجأة في تشكيل الأهلي لمواجهة مودرن سبورت في الدوري

رفع الإيقاف عن رمضان صبحي ويحق له المشاركة أمام الأهلي

الدوري الإنجليزي يعلن 6 مفاجآت في لعبة فانتازي للموسم الجديد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان