كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

"الـ 13 مع الفراعنة".. رقم تاريخي ينتظر صلاح مع الفراعنة في مباراة غينيا بيساو المقبلة

07:37 م السبت 08 يونيو 2024

محمد صلاح نجم المنتخب المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - يوسف محمد:

يلاقي المنتخب المصري نظيره منتخب غينيا بيساو يوم الإثنين المقبل، الموافق 10 يونيو الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ستاد "24 سبتمبر"، في إطار منافسات الجولة الرابعة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

ويسعى المنتخب المصري، إلى مواصلة نغمة الانتصارات خلال مباريات التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال، حيث خاض المنتخب ثلاثة مباريات حتى الآن، تمكن من تحقيق الفوز في جميعهم.

وينتظر النجم المصري محمد صلاح تحقيق رقماً تاريخياً خلال مباراة غينيا بيساو المقبلة، حيث في حال مشاركة صلاح في اللقاء، سيصل إلى المباراة رقم 100 رفقة المنتخب المصري.

وكان أول لقاء لصلاح رفقة المنتخب المصري الأول، في 3 سبتمبر عام 2011، أمام منتخب سيراليون، في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا، وانتهى اللقاء بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد لصالح الفراعنة.

وتضم قائمة اللاعبين الذين تمكنوا من الوصول إلى 100 مباراة دولية أو أكثر رفقة المنتخب المصري، 12 لاعباً وهم "أحمد حسن، حسام حسن، عصام الحضري، أحمد فتحي، إبراهيم حسن، هاني رمزي، وائل جمعة، أحمد الكاس، عبد الظاهر السقا، ربيع ياسين، محمد أبو تريكة، محمد النني".

ويذكر أن المنتخب المصري، تمكن من تحقيق الفوز على حساب منتخب بوركينا فاسو، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، في لقاء الجولة الماضية بتصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

ويحتل منتخب مصر صدارة ترتيب المجموعة الأولى في التصفيات برصيد 9 نقاط جمعهم من 3 مباريات خاضهم بالمسابقة، فيما يأتي منتخب غينيا بيساو في المركز الثاني بالمجموعة.

أقرأ أيضاً

إمام عاشور يتغلب على حرارة الجو في مران المنتخب بهذه الطريقة (فيديو)

مدير بوركينا فاسو: "دفاع منتخب مصر رقم واحد.. وأتمنى التوفيق لهم في لقاء غينيا بيساو"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان