كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

خالد الدرندلي يتحدث عن دور حسام حسن في تحفيز اللاعبين.. وكواليس لقاء العميد الأول مع صلاح

12:54 م الجمعة 07 يونيو 2024

خالد الدرندلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - يوسف محمد:

عبر خالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، عن سعادته الشديدة بعد فوز المنتخب المصري على حساب بوركينا فاسو، في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وتمكن المنتخب المصري من تحقيق الفوز على حساب نظيره منتخب بوركينا فاسو، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال الدرندلي في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "حققنا فوزاً مهماً للغاية، وشكل الاستاد كان يفرح بشكل كبير من بداية المباراة، ولم نشاهد هذا المشهد للجماهير منذ فترة طويلة".

وأضاف: "ضربة البداية للمنتخب مع العميد كانت جيدة للغاية، وحسام حسن جعل اللاعبين يأكلون النجيلة".

وتابع: "اللاعبون ظهروا بأداء فني رائع في مباراة بوركينا فاسو، ومتفائلون قبل مباراة غينيا المقبلة، والفوز يقربنا أكثر من التأهل لكأس العالم".

وواصل: "لقاء حسام حسن مع محمد صلاح كان طبيعياً للغاية، كأن لم يكن هناك أي شيء من الأساس، والبعض أعطى الموضوع أكبر من حجمه، ولكن اللقاء الأول بين الطرفين كان رائعاً ولا يوجد شيء من الأساس".

واختتم الدرندلي تصريحاته: "محمد صلاح لاعب كبير ومتواضع للغاية، والتوأم حسام وإبراهيم حسن لا خلاف على حبهم لمنتخب مصر، وهم لديهم الرغبة الدائمة في تحقيق الفوز، ولا يحبون الهزيمة".

ويستعد المنتخب المصري لملاقاة نظيره غينيا بيساو، في السابعة مساء الإثنين المقبل، الموافق 10 يونيو الجاري، على ملعب "24 سبتمبر" بغينيا.

اقرأ أيضًا:

محمد الشناوي: "محدش قاللي حمد الله على السلامة" (فيديو)

عضو مجلس الزمالك: يجب إلغاء الدوري في الموسم الحالي.. ومصلحة المنتخب أهم

"كان خايف".. رضا عبدالعال يعلق على المباراة الرسمية الأولى لحسام حسن

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان