كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

تريزيجيه: لو برجل واحدة سأشارك مع المنتخب.. ونسعى لإسعاد الجماهير (صور)

08:31 م الأربعاء 05 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - يوسف محمد:

أكد محمود حسن تريزيجيه نجم المنتخب المصري وطرابزون سبور التركي، على حرصه الدائم على المشاركة مع المنتخب المصري في كل الأوقات، مشيراً إلى أهمية تحقيق الفوز على حساب بوركينا فاسو، في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويستعد المنتخب المصري لملاقاة نظيره منتخب بوركينا فاسو غداً، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ستاد "القاهرة الدولي"، في إطار منافسات الجولة الثالثة بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال تريزيجيه خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "جاهزون لإسعاد الشعب المصري والتأهل إلى كأس العالم 2026، والبداية ستكون من مباراة بوركينا فاسو غداً، ثم ننتظر إلى خوض باقي المباريات بعد ذلك".

وأضاف: "جميع اللاعبين داخل معسكر المنتخب يسعون إلى حفظ التعليمات الخاصة، التي يتم تقديمها من جانب المدير الفني، والجميع يركز على هدف واحد وهو تحقيق الفوز وإسعاد الشعب المصري".

وتابع: "كل لاعبي المنتخب يعلمون قيمة اسم منتخب مصر، وأي لاعب سيشارك في اللقاء سيبذل أقصى ما لديه لتحقيق الفوز وإسعاد المصريين، والجميع على قلب رجل واحد داخل المنتخب".

وواصل: "لم أبتعد سوى 10 أيام فقط في الفترة الأخيرة بالدوري مع فريق طرابزون، وشاركت في معظم لقاءات الفريق في الفترة الماضية سواء بالدوري أو في نهائي الكأس أيضاً".

واختتم تريزيجيه تصريحاته: "عند مجيئي إلى معسكر منتخب مصر، أشعر دائماً أنني ولدت من جديد في كل معسكر، وأتمنى دائماً الاستمرار في المشاركة مع المنتخب (ولو كنت برجل واحدة سأكون جاهزاً للمشاركة مع المنتخب".

ويحتل المنتخب المصري صدارة ترتيب المجموعة الأولى بالتصفيات الأفريقية برصيد 6 نقاط جمعهم من مباراتين، وبفارق نقطتين عن صاحب المركز الثاني فريق بوركينا فاسو صاحب الـ4 نقاط.

أقرأ أيضاً:

أول ظهور لـ على معلول بعد الإصابة (صورة)

اعتذار وغرامة.. كيف انتهت أزمة أفشة في النادي الأهلي؟

"40 ألف مشجع وتألق العميد".. حسام حسن يواجه بوركينا فاسو بعد 26 عاما كمدرب لمنتخب مصر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان