كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

تقارير: غموض حول مستقبل ساديو ماني مع النصر في الموسم المقبل

04:17 م الجمعة 14 يونيو 2024

ساديو ماني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - يوسف محمد:

كشفت تقارير صحفية اليوم الجمعة، عن وجود حالة من الغموض حول مستقبل النجم السنغالي ساديو ماني، مع نادي النصر السعودي في الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن مصير النجم السنغالي ساديو ماني، مع النصر السعودي في الموسم المقبل، لم يتم حسمه حتى الآن، سواء بالبقاء داخل صفوف الفريق أو الرحيل خلال الفترة المقبلة.

وأشارت الصحيفة، أن ماني يلقى اهتمام من جانب العديد من الأندية السعودية والخارجية، للتعاقد معه على سبيل الإعارة خلال الفترة المقبلة، والأيام المقبلة ستحدد موقف اللاعب سواء بالبقاء مع الفريق أو الخروج على سبيل الإعارة في الفترة المقبلة.

واختتمت الصحيفة، أن راتب ساديو ماني والإضافات التي يحصل عليها، لا تكلف إدارة النصر أي مبالغ مالية، حيث يتحمل راتبه وكل الامتيازات صندوق الاستقطاب السعودي، مما يسهل انتقاله إلى أي نادي أخر في دوري روشين.

وخاض ماني 46 مباراة خلال الموسم الحالي رفقة فريق النصر السعودي في مختلف البطولات، تمكن خلالهم من تسجيل 19 هدفاً وتقديم 11 تمريرة حاسمة.

وانضم اللاعب صاحب الـ 32 عاماً إلى فريق النصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من نادي بايرن ميونخ الألماني، مقابل مبلغ مالي قدره 30 مليون يورو.

أقرأ أيضاً:

عودة الشناوي.. مصراوي يكشف التشكيل المتوقع للأهلي ضد فاركو

"20 عاما على الظهور الأول".. رونالدو "النصر" يتفوق على الدوريات الكبرى قبل يورو 2024 (تحليل)

"بعد بيان بيراميدز".. رئيس منظمة مكافحة المنشطات يكشف تفاصيل جديدة في أزمة رمضان صبحي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان