كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

"الأولى في تصفيات كأس العالم".. كم عدد مواجهات منتخب مصر ضد بوركينا فاسو؟

11:00 م الأربعاء 29 مايو 2024

منتخب مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت : نهى خورشيد

يترقب عشاق ومتابعي كرة القدم المصرية مباراة الفراعنة المقبلة أمام منتخب بوركينا فاسو في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

ويستضيف منتخب مصر الأول لكرة القدم تحت قيادة المدرب الوطني حسام حسن نظيره بوركينا فاسو يوم الخميس الموافق 6 يونيو المقبل على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من لقاءات المجموعة الأولى بتصفيات المونديال.

لم يسبق أن لعب منتخب مصر أي مباراة أمام نظيره البوركيني في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم، إذ تعد المباراة القادمة هي الأولى لهم بالمونديال.

ويستعرض "مصراوي" تاريخ مواجهات مصر وبوركينا فاسو:

وخاض منتخب مصر ضد بوركينا فاسو 7 مباريات بين بطولة أمم أفريقيا ودورة الألعاب الإفريقية وبعض المواجهات الودية، لم يتلقى الفراعنة الهزيمة في أي مباراة منهم بل حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل المنتخبين في مباراتين فقط.

وحقق منتخب مصر الفوز على نظيره البوركيني بنتيجة أربع أهداف في مواجهتين، الأولى بدورة الألعاب الإفريقية نسخة 1973 بنتيجة 4-2، والثانية في أمم أفريقيا نسخة 2000 بنفس النتيجة.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المواجهة الثامنة بين مصر وبوركينا فاسو في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على أن تقام في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان