كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

"صلاح الهداف التاريخي".. أرقام قبل مباراة ليفربول وبرينتفورد بالدوري الإنجليزي

12:14 م السبت 17 فبراير 2024

يورجن كلوب ومحمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - يوسف محمد

يلاقي فريق ليفربول نظيره فريق برينتفورد اليوم، في تمام الساعة الثانية والنصف عصراً بتوقيت القاهرة، على ستاد "برينتفورد كوميونتي"، في إطار منافسات الجولة الـ25 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعد هذه هي المواجهة رقم 9 بين ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي، حيث تواجها من قبل في 8 مباريات سابقة، ونجح ليفربول في تحقيق الفوز 6 مباريات، تلقى الهزيمة في مباراة، وحضر التعادل في لقاء.

ويسعى ليفربول إلى تحقيق فوزه الأول في ملعب برينتفورد منذ موسم 1983- 1984، حيث كان آخر فوز لليفربول بهذا الملعب في كأس الكاراباو في نسخة 1983.

ويعد النجم المصري محمد صلاح هو الهداف التاريخي لنادي ليفربول ضد فريق برينتفورد، برصيد 4 أهداف.

وخاض فريق ليفربول هذا الموسم 4 مباريات بالدوري، في تمام الساعة الثانية والنصف عصراً، لم يتلق "الريدز" أي هزيمة خلالهما، تمكن من تحقيق الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراة.

وفي حال تمكن ليفربول من تحقيق الفوز في مباراة اليوم، ستصبح المرة الأولى الذي يتمكن خلالها من تحقيق الفوز على برينتفورد في ثلاث مباريات متتالية.

وسجل نجم ليفربول أندي روبرتسون الهدف الأول في تاريخه بالدوري الإنجليزي، في مرمى برينتفورد في عام 2015، عندما كان لاعباً في صفوف فريق هال سيتي.

ويبحث النجم الهولندي فيرجيل فان دايك في حال مشاركته بمباراة اليوم، للوصول إلى المباراة رقم 250 في تاريخه مع ليفربول.

ويدخل فريق ليفربول المباراة وهو يحتل صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 54 نقطة، فيما يتواجد فريقي برينتفورد في الرابع عشر برصيد 25 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان