تصفيات أمم إفريقيا
كاب فيردي

كاب فيردي

- -
19:00
بوتسوانا

بوتسوانا

بطولة إفريقيا للأندية لكرة اليد
الزمالك

الزمالك

- -
16:00
كيركوس

كيركوس

الدوري المصري الممتاز - سيدات
انبي

انبي

- -
16:00
الجونة

الجونة

جميع المباريات

إعلان

"لم أرغب حتى في النظر إليه".. 20 صورة من بدايات قصة حب كريستيانو وجورجينا

06:56 م الأربعاء 09 أكتوبر 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - يوسف محمد:

يعد الثنائي كريستيانو رونالدو وصديقته الأرجنتينية جورجينا، من أشهر قصص الحب في تاريخ كرة القدم حول العالم، خاصة في ظل الاعتماد الدائم والمستمر من قبل ملايين المواطنين المصريين، في مختلف دول العالم.

ولم تكن قصة حب البرتغالي كريستيانو رونالدو وجورجينا، مثل باقي قصص حب لاعبي كرة القدم، حيث أن البرتغالي وقع في حب جورجينا منذ اللقاء الأول بينهما.

وكان عام 2016 شاهداً، على بداية قصة الحب الكبيرة بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وعارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا، حيث دائماً ما يسعى نجوم كرة القدم للارتباط بأي من النساء المشاهير، سواء عارضات الأزياء أو نجمات التلفاز والسينما أيضاً.

ونجحت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا، في خطف قلب أسطورة كرة القدم البرتغالية، منذ لقائهما الأول في عام 2016، حينما التقى بها البرتغالي في متجر "جوتشي"، الذي كانت تعمل به في إسبانيا، بعد انفصاله عن عارضة الأزياء الروسية إرينا شايك في نهاية عام 2014.

وظهرت جورجينا، رفقة البرتغالي كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في حفل الكرة الذهبية، عام 2017 التي توج بها الأسطورة البرتغالية.

وقالت جورجينا عن تفاصيل اللقاء الأول، مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في مسلسلها الوثائقي " I Am Georgina"، "كان يوم خميس صيفي كنت أعمل في جوتشي اضطررت إلى المغادرة الساعة الخامسة، واتصل بي أحد الزملاء حتى أتمكن من البقاء لمدة نصف ساعة أخرى لحضور أحد العملاء عندما كنت أغادر المتجر، كان هناك رجل وسيم جدًا برفقة طفل ومجموعة من الأصدقاء فكرت، ما مشكلتي؟ لم أرغب حتى في النظر إليه، لقد شعرت بالخجل الشديد".

ولعب النجم البرتغالي دوراً كبيراً، في تغيير حياة جورجينا، بعدما جعلها واحدة من أشهر عارضات الأزياء على مستوى العالم، بل ومن أشهر الشخصيات العالمية أيضاً، بالإضافة إلى أنها أصبحت واجهة دعائية للكثير من الشركات العالمية.

وعلى الرغم من إنجاب جورجينا من رونالدو أربعة أبناء، إلا أنه لم يتم الإعلان عن زواجهما بشكل رسمي حتى الآن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان